الملكة رانيا تُشارك متابعيها أروع اللحظات من تحضيرات حفل زفاف ولي عهد الأردن!
يوميات المشاهير
الملكة رانيا تُشارك متابعيها أروع اللحظات من تحضيرات ح...
بعد تعرّضه لحادث في البحر… رسالة من جوزيف عطيّة لجمهوره يكشف فيها عن حالته الصحيّة!
يوميات المشاهير
بعد تعرّضه لحادث في البحر... رسالة من جوزيف عطيّة لجمه...

بالصور شاهدوا اصغر بيكيني في العالم... من ارتدته؟

الثلاثاء، 23 مايو 2023
بالصور شاهدوا اصغر بيكيني في العالم… من ارتدته؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور عارضة الأزياء إميلي راتاجكوفسكي حيث ارتدت أصغر بيكيني في العالم بأحدث جلسة تصوير لها.

أصغر بيكيني في العالم

في التفاصيل، نشرت عارضة الأزياء العالمية إميلي راتاجكوفسكي صوراً جديدة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، من أحدث جلسة تصوير لها حيث ظهرت ببيكيني أسود، صغير جداً ويكشف الكثير من مناطقها الحساسة بعدّة لقطات وحركات وثّقتها بعدسة الكاميرا.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور اميلي، حيث كانوا بحالة من الجنون مع هذه الإطلالة المثيرة لعارضة الأزياء، التي في كل إطلالة لها تثير الجدل على المنصات الإلترونية بسبب جمال جسدها ورشاقته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inamorata (@inamoratawoman)

وارتدت الممثلة اميلي راتاجكوفسكي هذا البيكيني كترويج لشركة الملابس الخاصة بها، واختارت العارضة البيكيني الأسود الساخن بعد تعاون علامتها التجاريّة مع دار الأزياء الشهير "Mirror Palais". 

نشير الى أن عارضة الأزياء إميلي راتاجكوفسكي قد صرّحت سابقاً عن شركتها الخاصّة خلال مقابلة مع مجلة Harper’s Bazaar، حيث إعترفت بأنّها كانت متحمّسة كثيراً لكونها قادرة على العمل كرئيسة ومديرة لمشروعها الخاصّ، وقالت: "إمتلاك عملي الخاص... والعمل مع مجموعة من النساء اللواتي أحبّهن وهن صديقاتي، لقد كان ذلك ممتعاً للغاية".

وأضافت: "ما يعجبني الان هو أنّه خلال مسيرتي المهنيّة... أصبحت الأشياء بين يديّ وتحت سيطرتي لوحدي. وتبدو حالات الفشل وكأنّها مطبات على الطريق اكثر من كونها خسائر كارثية وأشعر بأنّني أقلّ تأثراً برفض الآخرين".

غضب الجمهور السعوديّ من جورجينا رودريغيز مستمرّ... والسبب صورها بالبكيني!

من هي اميلي راتاجكوفسكي؟

إميلي أوهارا راتاجكوسكي - Emily Ratajkowski هي من مواليد 7 يونيو 1991،  وتعمل كعارضة أزياء وممثلة أمريكيّة، برزت في سنة 2013 بعد ظهورها بالفيديو الموسيقي "Blurred Lines" الخاصّة بالمغني روبن ثيكي، والتّي أصبحت الأغنية رقم واحد لذلك العام في عدد كبير من البلدان، وحققت نجاح كبير لها وأصبح اسمها معروف في مجال عرض الأزياء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emily Ratajkowski (@emrata)