تقاليد متوارثة ترافق العروس قبل الزفاف
زفوها
هذه التقاليد ترافق العروس قبل الزفاف منذ اجيال
امور ممنوعة في مكياج العروس
زفوها
تجنبي هذه الممنوعات في مكياج العروس

أظافر قوية لحفل الزفاف مع هذه الفيتامينات

السبت، 24 سبتمبر 2016
افضل الفيتامينات لتقوية اظافر العروس

العناية المشددة باطلالة العروس امر محتم ولا مفر منه، ولا بد في هذا الاطار من التركيز على التفاصيل الصغيرة التي قد تؤثر بشكل سلبي على اطلالة العروس ان لم يتم الاعتناء بها، ومنه الاظافر. اليك في هذا الموضوع افضل الفيتامينات لتقوية اظافر العروس، خصوصاً إن كانت هذه الاظافر سريعة الانكسار.

أجمل الأكسسوارات لاظافر العروس

الفيتامين B12

يعتبر هذا النوع من الفيتامينات احد افضل انواع الفيتامينات المغذية والمساعدة في الحصول على اظافر قوية، ويمكن الحصول عليه من خلال انواع محددة من الاطعمة التي تتوفر بسهولة في منزل العروس، كاللحم والدجاج والبيض. لذا ادخلي هذه العناصر الغذائية الى نظامك الغذائي وتمتعي بأظافر قوية في الزفاف.

الفيتامين B2

هذا الفيتامين يساعد في الحصول على اظافر قوية ويساهم في نموها بشكل كبير وسريع، ويمكن للعروس الحصول على هذا الفيتامين من خلال الاطعمة التي تتضمنه، كالحليب والكسرات واللحم والبيض والجزر.

الفيتامين E

يساعد الفيتامين E على الحصول على اظافر قوية وثابتة لا يسهل انكسارها، كما أنه يساعد على زيادة سماكتها. الحصول على هذا النوع من الفيتامين سهل جداً، إذ يكفي أن تدخل العروس على نظامها الغذائي البيض والحبوب والافوكادو والاسماك وتحديداً السلمون.

افكار مميزة لتزيين اظافر العروس

الكالسيوم

هذا الفيتامين يساعد على منح العروس اظافر متينة وسميكة وصحية، يصعب انكسارها. اشربي الكثير من الحليب كي تتمكني من الحصول على الكمية الكافية من الكالسيوم لتحصلي على اظافر قوية، وتناولي مشتقات الاجبان والالبان فهي غنية جداً بالكالسيوم.

البروتين

تيساعد البروتين على صنع مادة الكيراتين التي تعتبر من اهم المواد المساعدة في الحصول على اظافر سميكة وقوية. لذا تناولي الكثير من اللحم والدجاج كي تحصلي على الكمية الكافية من البروتين وبالتالي تنمو اظافرك بشكل أكثر صلابة.