ابرز اسباب الطلاق
حياة زوجية
ما هي ابرز اسباب الطلاق؟
الكلام اللطيف بين الزوجين
حياة زوجية
ما أهمية الكلام اللطيف بين الزوجين؟

أظهري إعجابك بطريقة لائقة

الأربعاء، 14 يناير 2015
كيفية اظهار الاعجاب بطريقة لائقة

أحياناً، قد يقع نظرك ويلفت انتباهك رجلاً سواء أكان صديقك أو زميلك في العمل ويعجبك بتصرفاته وأخلاقه الحميدة وصفاته الحسنة، وليس عيباً ان تتوددي اليه وتظهري إعجابك به شرط أن تقومي بذلك بطريقة لائقة ومهذبة وبعيداً عن تعرّضك للإحراج. فمن المعروف، أن المرأة قديماً كانت تتردد قبل القيام بمثل هذه الخطوة "الجرئية" باعتبار أنّه من غير الائق أن تظهر المرأة إعجابها بالرجل، ولكن اليوم بات هذا الأمر عاديّاً ويمكن للمرأة القيام ببعض الحيل غير المباشرة لإظهار إعجابها بالرجل ولفت نظره اليها. فكيف تظهرين إعجابك له بطريقة لائقة؟.

 

1- لغة العيون: من المعروف أن العيون تفضح نوايا القلوب "وتذيب جليد القلوب المتحجرة". وإذا كنت تريدين  التعبير عن إعجابك لرجل ما، استخدمي سحر عينيك وتكلّمي معه بلغة العيون فيفهم بطريقة لائقة أنك معجبة به وقد يبادلك الاعجاب أو لا، وذلك من دون أن يحرجك ويجرح مشاعرك.

 

2- المجاملات: ليس صحيحاً أن المرأة وحدها تحبّ المجاملات وسماع الكلام الجميل والتعليقات العذبة، فإن الرجل يحبّ أيضاً سماع كلمات المديح من حين لآخر. ولذلك، اغتنمي الفرصة وأثني على الصفات الايجابية في الرجل الذي يعجبك، ككرمه ونبله ودقّته في أداء عمله.

 

أتقني لغة جسدك التي تعكس نواياك

 

3- الهدايا البسيطة: يحبّ الرجل أيضاً تلقي الهدايا البسيطة من حين لآخر والتي تكون دليل تقدير واهتمام، فإذا أعجبك شخص ما يمكنك تقديم له الهدايا البسيطة والتذكارية من حين لآخر.

 

4- المظهر الخارجي: من أبرز الطرق والوسائل للفت نظر الرجل وإثارة إعجاب من يعجبك، هو اتقانك مظهرك الخارجي. لذلك، حاولي معرفة نوع الملابس التي يحبّ وألوانها، وارتدي الملابس والأكسسوارات بالموديل واللون الذي يعجبه. ولا تتخلي مطلقاً عن الابتسامة التي تعتبر سلاحك للإيقاع به.