طريقة الاصلاح بين الوالدين
حياة زوجية
والداك في نزاع... اليكِ طريقة مصالحتهما
عدم صرف الزوج على زوجته
حياة زوجية
لهذه الاسباب لا يصرف الرجل على زوجته

أعيدي شعلة الحب في قلب زوجك اذا ابتعد عنك

الجمعة، 06 نوفمبر 2015
زوجي يبتعد عني

تمرّ جميع العلاقات الزوجية بفترات فتور. لكن تشعر بعض النساء بأنهن فقدن حب ازواجهن بدون إنذار فيبتعدون عنهن، بعد العلاقة القوية والحب. ولكن من أجل كسبه وإعادة الحب بينكما إلى أقوى مما كان عليه، تعرّفي مع موقع "أنوثة"على الأسباب التي تبعد الرجل عنك.

 

كيف تتعاملين مع زوجك إن خانك؟

 

تصرفات تُبعد الزوج

 

أولاً، عادةً ما يتكفل الرجل بجميع نفقات الأسرة ومتطلباتها المالية. وهناك بعض النساء اللواتي يزدن عليه متطلباتهنّ، مما يدفعه للشعور بالظلم بالهروب. لذلك كوني مراعية اكثر لهذا الموضوع من خلال الاهتمام بالشؤون المالية والمساهمة في مصاريف المنزل.

 

ثانياً، من الأخطاء الشائعة التي يقع فيه الكثير من الأزواج، إدخال الأقارب أو الأصدقاء في العلاقة الزوجية، ما يؤدي إلى زيادة المشاكل بالنسبة للزوج.

 

ثالثاً، إن ما يميزكما عن بعضكما قد يكون سبب وراء الخلاف بينكما. لذلك، يتوجب على المرأة أن ترتقي بتفكيرها وتتجنب الخلافات مع زوجها.

 

رابعاً، الشك الدائم بالزوج يمكن أن يدفعه لخيانتك بشكل فعلي، وستجدين نفسك تراقبينه وتشعرين بالغيرة المفرطة من كل من يتعامل معه، ما سيبعده كثيراً.

 

اليك طريقة التعامل مع الزوج الخجول

 

خامساً، لا تفقدي التواصل معه وأشركيه في مشاعرك وأحاسيسك. فإذا أزعجتك تصرفاته صارحيه بذلك، كي لا تنشأ هوة بينكما.

 

أخيراً، إذا أهملت الإهتمام بنفسك، سوف يبتعد عنك زوجك مؤكداً. فالرجل ينجذب جسدياً إلى المرأة قبل أي شيء آخر. من الطبيعي أن تشغلك الحياة الزوجية وضغوطاتها، لكن حاولي تخصيص بعض الوقت للتسوق، الذهاب إلى المنتجع الصحي وممارسة الرياضة.