نوال الزغبي تصدم جمهورها بتغير ملامحها- أنوثة
يوميات المشاهير
نوال الزغبي تقع بفخّ الفوتوشوب... والجمهور ينشر الصورة...
مراد يلدريم يحتفل بعيد زوجته… وبعد رامو سنشاهده على الشاشة في ماكو!
يوميات المشاهير
مراد يلدريم يحتفل بعيد زوجته... وبعد رامو سنشاهده على ...

لن تصدّقي كم يبلغ سعر منازل مشاهير كرة القدم!

الخميس، 22 أكتوبر 2020
<p dir="RTL"><strong>كريستيانو رونالدو</strong><strong> Cristiano Ronaldo </strong><strong></strong></p>
<p dir="RTL">لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حصل 4 مرات على لقب أفضل لاعب كما وأنه عقد مع ريال مدريد اتفاقاً مقابل أكثر من 50 مليون دولار، هذا ووقع عقداً مع نايك بقيمة تصل الى مليار دولار.</p>

كرة القدم من أكثر الرياضات شعبية حول العالم ما جعل لاعبيها من بين المشاهير الأثرياء. وفي هذا الموضوع من أنوثة سنقدّم لكِ 5 أغلى منازل مشاهير كرة القدم في العالم.

1- ديفيد بيكهام (20 مليون دولار)

رغم تقاعده منذ فترة زمنية طويلة، يبقى النجم الانكليزي ديفيد بيكهام واحداً من أغنى نجوم لعبة كرة القدم في العالم. فهو يمتلك واحداً من أفخم القصور في العالم الذي يحتوي على استوديو تسجيل وملعب كرة قدم. ويقع المنزل في لندن، واشتهراه بيكهام بعد زواجه بثلاثة أشهر من فيكتوريا. وأطلق عليه اسم "قصر بيكهام".

أغلى منازل مشاهير كرة القدم

2- ليونيل ميسي (5 مليون دولار)

نجم برشلونة ليونيل ميسي هو من بين أغنى اللاعبين في العالم اليوم، وتبلغ قيمة منزل ميسي 5 مليون دولار. والشكل الهندسي لمنزله يشبه شكل كرة قدم، ويقع فى إقليم كتالونيا الاسبانية، ويبتعد نحو 12 ميلًا فقط من ملعب "كامب نو".

أغلى منازل مشاهير كرة القدم

3- كريستيانو رونالدو ( 7.2 مليون دولار)

يمتلك اللاعب كريستيانو رونالدو قصراً فاخراً جداً في مدينة مدريد الاسبانية، بقيمة 7.2 مليون دولار. المنزل المبني في مساحة قدرها 8600 متر مربع يحتوي على 8 غرف و7حمامات، كما خصّص رونالدو غرفة للكؤوس والجوائز التي حصل عليها.

أغلى منازل مشاهير كرة القدم

4- واين روني (17.83 مليون دولار)

يمتلك الهداف التاريخي للمنتخب الانكليزي و"مانشستر يونايتد" واين روني قصراً مصمماً على شكل القلاع الجورجية. وضمّ هذا القصر على مسرح خاص، مسبح كبير، مجموعة ضخمة من التماثيل الإغريقية وحديقة كبيرة جداً. كما قام روني بإنفاق حوالى 50 ألف دولار لبناء حديقة المنزل.

أغلى منازل مشاهير كرة القدم

بالمحصّلة تختلف أشكال أغلى منازل مشاهير كرة القدم والبلدان التي تقع فيها، لكن القاسم المشترك هو فخامتها وضخامتها.