عفوية أحمد السقا توقعه بورطة… ماذا حدث؟
يوميات المشاهير
عفوية أحمد السقا توقعه بورطة... ماذا حدث؟
لبلبة تحدث بلبلة في قاعة مهرجان الجونة لحظة تعثرها على المسرح… وتصريح منها للجمهور
يوميات المشاهير
لبلبة تحدث بلبلة في قاعة مهرجان الجونة لحظة تعثرها على...

تجاوزت الـ45 مليون مشاهدة خلال ساعات... أغنية جديدة من أديل تكسر كلّ المقاييس!

السبت، 16 أكتوبر 2021
تجاوزت الـ45 مليون مشاهدة خلال ساعات… أغنية جديدة من أديل تكسر كلّ المقاييس!

ليس غريباً أن تتجاوز أغنية اديل الجديدة بعنوان "Easy On Me"عتبة الـ45 مليون مشاهدة على "يوتيوب" بعد ساعات على طرحها، خاصة وانها أغنيتها الأولى منذ ست سنوات.

أغنية مستوحاة من حياة أديل

تتحدث الأغنية الجديدة عن حبيب أديل السابق بعد الإنفصال وعلاقتها بإبنها، كما تبدو كلمات الأغنية بأنها محاولة منها للتفاؤل أملاً في إيجاد السعادة في المستقبل.

 أغنية "Easy On Me" سيتم ادراجها في ألبوم الفنانة المقبلة "30" من المقرر إطلاقه في 19 نوفمبر المقبل.

أما بالنسبة الى الفيديو كليب، فتؤدي أديل الأغنية وهي تقود سيارة، بالوقت الذي تدور حولها الذكريات، ويتحوَّل المشهد تدريجياً إلى لون دافئ بعدما بدأ الفيديو باللونين الأبيض والأسود.

تعرفي عن كثب على حياة النجمة أديل

الجمهور يرحّب بعودة أديل

صدرت أغنية اديل الجديدة وسط حماس كبير من الجمهور، الذي رحب بعودتها، وكتب أحدهم" "مرحبا بك مرة أخرى، يا كوين!"، وأضاف آخر: "شكراً على عودتك".

ونذكر أن جميع ألبومات أديل السابقة كانت تحمل عنوان أرقاماً، فقد أطلقت أول ألبوم لها بعنوان رقم "19" في العام 2008، تبعه ألبوم بعنوان "21" في العام 2011، وألبوم بعنوان "25" العام 2015.

ألبوم مستوحى من حياتها

قبل اصدار الاغنية، كشفت أديل في بث مباشر أن "الألبوم سيكون مستوحى من طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي، ومن تلك الفترة الصعبة التي مرت بها".

في حديثها عن تلك الفترة، قالت أن "تلك السنوات كانت أكثر فترات مضظربة في حياتها، لكنها تعاملت مع الصعوبات، وتشعر الآن بسلام أكثر من أي وقت مضى".

النجمة أديل تعلن طلاقها رسمياً... ماذا عن حضانة ابنها؟

ففي ابريل 2019، تقدمت أديل بطلب للطلاق بعد ثلاث سنوات من الزواج من رجل الأعمال سيمون كونيكي. أما بالنسبة الى الحضانة، فكان هناك توافقاً بين الطرفين على الحضانة المشتركة لابنهما أنجيلو.