ملكة كابلي تزيل الفيلر من شفاهها وتنشر الصور على سناب شات
يوميات المشاهير
ملكة كابلي تزيل الفيلر من شفاهها وتنشر الصور على سناب ...
دنيا بطمة تبالغ في عمليات التجميل… وكأنها شخص آخر!
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تبالغ في عمليات التجميل... وكأنها شخص آخر!

الوليد مقداد يدخل عالم الراب ويُبهر الجمهور محققاً مليون مشاهدة في 24 ساعة

الجمعة، 24 سبتمبر 2021
الوليد مقداد يدخل عالم الراب ويُبهر الجمهور محققاً مليون مشاهدة في 24 ساعة

عمل جديد أبهر فيه نجم طيور الجنة الوليد مقداد جمهوره المليوني، فلأول مرّة، طرح الوليد أغنية من نوع "الراب" تحمل عنوان "أصحابي أنا"، التي ما لبثت أن حققت مليون مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من نشرها عبر قناته على يوتيوب. 

التحوّل الجديد في عمل الوليد الفني لاقى نجاحاً باهراً، ووفقاً لما نشره الوليد على حسابه عبر تطبيق انستقرام، فإن أغنية "أصحابي أنا" هي من فيلم "أطرش بالدبة" الذي شاركه فيها صديقه إبراهيم العتيلي. وعلق الوليد مقداد قائلاً: "فيديو كليب "أصحابي أنا" الآن على يوتيوب".

وشهدت أغنية الوليد الجديدة، تفاعلاً كبيراً من قبل رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً وأنه كان غائباً عن الغناء منذ أيام "طيور الجنة".

ردود أفعال متفاوتة

رغم تحقيق الأغنية عدد ضخم من المشاهدات بوقت قياسي، إلا أن عدد من الجمهور رأى أن هذا الستايل من الأغاني لم يلائم الوليد، وعليه انتقده حزء من متابعيه على عدّة أصعدة.

فالبعض انتقد طريقة إخراج الفيديو كليب الذي اعتبروه "ضعيفاً" بعض الشيء. وآخرون رأووا أن صوت الوليد بتأدية أغاني الراب ليس جميلاً. ومن ناحية أخرى، انتقد متابعون انتقال الوليد من تأدية الأناشيد الدينية الى الأغاني الصارخة.  

ومن بين التعليقات السلبية: "كنت أظن انو عندكم مبادئ دينية، خاصة انكم كنتم تنشرون انشيد دينية، ألا تعلمون ان هذا الغناء حرام؟ اتقوا الله" وقالت متابعة: "ما شاء الله عليك بس نصيحة لك كاخت لا تدخل عالم الغناء عالم الشيطان خليك كما كنت انسان خلوق يمشي على طريق الله والرسول صلى الله عليه وسلم ... اختك جزائرية مقيمة بباريس".

نور زوجة الوليد مقداد: إليكم هذه المعلومات النادرة عنها

ونصحته متابعة بالقول: "صراحة وليد أنت مبدع بس خليك في مجال الاخراج يعني التمثيل و الغناء خارج مجال التغطية" وسخر آخر قائلاً: "لا عاد تنزلوا كليبات اسمعو مني" وآخر تحسّر ساخراً على أيام طيور الجنة قائلاً: "يرحم إيام يا بابا سناني واوا" إضافة الى أحد المتابعين الذي كتب: "رحم الله امرئ عرف حده فوقف عنده ...... يعني صوتك ماحلو وماخرج تغني ... ليش هالشرشحة والإساءة لنفسك".

في المقابل، كتب كثيرون للوليد عن إعجابهم بالأغنية، فقال أحدهم: "فخم" و"شو هالابداع" و"الفيديو كليب نار" ومئات التعليقات الأخرى.