للمرّة الأولى تُظهر وجهه… إبن ميريام فارس يحتفل بعيد ميلاده بأجواءٍ ترفيهيّة مميّزة!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى تُظهر وجهه... إبن ميريام فارس يحتفل بعيد...
كيف بدت اليسا في أوّل ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحية؟
يوميات المشاهير
كيف بدت اليسا في أوّل ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحي...

هل ستكون دنيا بطمة شاكيرا العرب بعد إطلاق أغنيتها الجديدة؟

الأحد، 05 فبراير 2023
هل ستكون دنيا بطمة شاكيرا العرب بعد إطلاق أغنيتها الجديدة؟

بعد إنتصارها بالجولة الأولى بدعوى الطلاق، قرّرت النجمة المغربية دنيا بطمة العودة إلى الساحة الفنيّة بأغنية جديدة بعد الغياب الطويل بسبب مشاكلها الخاصة، وستكون الأغنية موجهة لطليقها محمد الترك حيث ستكشف للجمهور عن قصتها معه. اذ أنّ أغنية دنيا بطمة الشبيهة بأغنية شاكيرا شكّلت ضجة كبيرة وبات الجمهور ينتظرها بفارغ الصبر لمعرفة حقيقة معاناة دنيا مع زوجها.

أغنية دنيا بطمة الشبيهة بأغنية شاكيرا

على طريقة النجمة العالمية شاكيرا، تستعدّ الفنانة دنيا بطمة لإطلاق أغنية جديدة بعنوان "زيديني" موجّهة لزوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك وتكشف فيها قصّة خيانته لها ومشاكلها معه.

وفور إعلان خبر الأغنية، قام رواد مواقع التواصل الإجتماعي باتهام دنيا بتقليد شكيرا التّي أطلقت أغنيتين للردّ على زوجها السابق لاعب كرة القدم جرارد بيكيه وحقّقت أرباح خياليّة منهما. فقال البعض أن دنيا تريد الشهرة الواسعة وجني المال الكثير لذلك تريد اصدار أغنية انتقاميّة، أمّا جمهورها فقال أنّ من حقّها اطلاق أغنية تتحدث فيها عن معاناتها وتشارك جمهورها الألم والعذاب التّي عاشته خلال فترة زواجها.

أغنية شاكيرا الجديدة... هجوم حاد على بيكيه

ولن تكتفي دنيا بطمة بإصدار الأغنية فقط بل صوّرتها على طريقة الفيديو كليب التّي انتهت من تصوير مشاهده مؤخراً، وبحسب المصادر المقرّبة منها ستترجم مشاهد الكليب بعض الأحداث الحقيقيّة التي عاشتها بطمة مع الترك والد ابنتيها. ونشير الى أنّ الأغنية من كلمات محمد أمير وألحان صلاح مجاهد، وسجلتها بأحد الاستديوهات في الدار البيضاء في المغرب.

صدور قرار المحكمة لصالح دنيا بطمة 

بعد خلافات لعدّة سنوات، أتى قرار إحدى المحاكم المغربية لصالح دنيا بطمة ويقضي بسجن المنتج محمد الترك لمدّة ثلاثة شهور، بعد أن اشتكت عليه زوجته السابقة واتهمته بالخيانة والسرقة والتحريض على الفساد. وبعدها، خرج محمد الترك ببثّ مباشر على حسابه على تطبيق انستقرام، قال فيه بأنّه خسر جولة وهناك جولات كثيرة مقبلة. كما أكّد الترك بأنّه لم يهرب من المغرب خوفاً من هذه الأحكام بل قرّر الإستقرار والعيش في وطنه البحرينوبدء حياة جديدة.