محمد رمضان يسخر من عمرو اديب بطريقة لاذعة
يوميات المشاهير
محمد رمضان يسخر من عمرو اديب بطريقة لاذعة
الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي تتعرّض للضرب والشتم وسط مطار لندن…ماذا حصل؟
يوميات المشاهير
الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي تتعرّض للضرب والشتم و...

أغنيةديانا حداد الجديدة لم تسلم من الانتقادات... ما الذي أزعج الجمهور؟

الإثنين، 06 سبتمبر 2021
أغنيةديانا حداد الجديدة لم تسلم من الانتقادات… ما الذي أزعج الجمهور؟

منذ أيام قليلة، طرحت الفنانة اللبنانية ديانا حداد اغنيتها الجديدة "عشق ضميان" والكليب الخاص بها، الا أن اغنية ديانا حداد هذه أثارت سخرية الجمهور الذي انتقدها بسبب أداء الأغنية وألحانها وبسبب الكليب.

بالصور ديانا حداد بدون مكياج في تركيا

سخرية من الأغنية

أغنية "عشق ضميان" من كلمات الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم. وحققت أكتر من 760 ألف مشاهدة على يوتيوب، ورغم ذلك طالها الكثير من الانتقادات. واعتبر بعض المتابعين أن الأغنية ليس بها كلمات ولا ألحان، معتبرين أنها خالية من كل مقومات العمل الفني.

كما استذكر البعض اعمال ديانا سابقاً، وقال: "الله ع ديانا زمان يأهل العشق دلوني وين الصبر ينباع من هالسخافة".

قصة نجاح الفنانة ديانا حداد

سخرية من كليب اغنية ديانا حداد

جمع كليب أغنية "عشق ضميان"  الذي أخرجته المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، نجمات ومشاهير من دول الخليج والعراق، أبرزنّ عارضة الأزياء الشهيرة موديل روز، والممثلة الكويتية غدير السبتي.

وبالتزامن مع نشر الكليب، نشرت المشاركات في التصوير، مقتطفات منه، ومن كواليس تصوير الأغنية، معبرات عن سعادتهن بهذه المشاركة سوياً مع ديانا.

بالمقابل أداء النجمات والمشاركات عرضهن للانتقاد، ووصفه البعض بأنه عبارة عن "جلد الذات". وسخر البعض قائلاً أنها "مواهب تستحق أن يتم دفنها". كما كتب أحد المعلقين: "اتمنى يكون اول عمل واخر عمل للشلة الكريمة". وضاف آخر: "نور: مو حافظة الكلمات، وشيلاء: تسلك كنها ترقص مع عماتها، ونهى نبيل: الوحيدة اللي داخلة حافظة الاغنية، وغدير: متحمسة اوفر ".

نشير الى أن الفنانة ديانا حداد، طرحت بالتزامن من عيد الحب الماضي فيديو كليب يحمل عنوان "ما حد يحس بالعاشق" من كلمات حياة إسبر، وألحان فضل سليمان وتوزيع موسيقي للموزع عمر صباغ.