الصور الأولى من حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف
يوميات المشاهير
الصور الأولى من حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف
أجمل اللحظات من زفاف ولي العهد الأردني ورجوة آل سيف!
يوميات المشاهير
أجمل اللحظات من زفاف ولي العهد الأردني ورجوة آل سيف!

من بعد أزمة الطلاق والخلافات... أغنية رومانسية تجمع شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب!

الخميس، 01 يونيو 2023
من بعد أزمة الطلاق والخلافات… أغنية رومانسية تجمع شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب!

نشاطات كثيرة تتحضّر لها النجمة المصريّة شيرين عبد الوهاب، ومن بينها أغنية شيرين وحسام من بعد أن أفصح عنها الأخير بمقابلة صحافية، فماذا عن تفاصيلها؟

أغنية شيرين وحسام

في التفاصيل، صرّح الفنان حسام حبيب في تصريحات خاصّة ل"اي تي بالعربي" عن تحضيره لأغنيتين ديو مع زوجته شيرين عبد الوهاب وأشار إلى أنّه لا يريد أن يكشف عن اسمهما أو تفاصيلهما لكي "لا تزعل شيرين"، وقال: "عملنا أغنية حبّ مختلفة تماماً عن أغنيتنا السابقة، ونعمل أغنية ثانية مفرحة".

ويأتي هذا الديو بعد الخلافات الكبيرة والمشاكل التّي تعرضا لها خلال الفترة الماضية، بما فيها قضايا المخدرات والطلاق. 

وتحدّث حسام أيضاً عن علاقتهما الحاليّة، فقال إنّها أصبحت مستقرّة وناجحة خاصّة بعد إبتعاد البعض عنها، وأضاف: "على أمل ألا يعودوا الى حياتهم مرّة أخرى". وذكر أيضاً أنّه يحبّ شيرين أكثر مما تحبّه، وأنّه لا يريد أن يتدخّل أحد بحياتهما مرّة أخرى حتّى لا يفسد العلاقة الجيّدة بينهما، وأكّد حسام أنّه يريد العودة للعمل من جديد وإنتاج أعمال فنيّة جديدة بعد توقفه لسنوات عديدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

الجمهور السعودي غاضب من شيرين عبد الوهاب بعد حفلها في جدّة... والسبب؟

ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد

من جهة أخرى، كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنّها تستعدّ لطرح ألبومها الجديد بالتعاون مع شركة "روتانا"، وأشارت إلى أنّها ستطلقه على عدّة دفعات، حيث في البداية ستطلق أربع أغنيات، وبعدها أربع أغنيات أخريات، وأشارت الى أن هناك عدّة أعمال ستجمعها بشركة روتانا للإنتاج منها حفلة فنيّة ضمن موسم الرياض وحفلات أخرى عديدة.

نذكر أنّ شيرين عبد الوهاب، كانت قد شاركت في حفل "روائع الموجي" في الرياض، الذي أقيم بالرابع من شهر مايو الماضي، بمشاركة عدد من المطربين منهم: صابر الرباعي، انغام، ماجد المهندس، وغيرهم من فناني العالم العربي.