دانا الحلاني تُقدّم مجموعة من أفضل النصائح الخاصة بشهر رمضان الكريم!
يوميات المشاهير
دانا الحلاني تُقدّم مجموعة من أفضل النصائح الخاصة بشهر...
شاهدوا الصورة الأولى للإعلامية علا الفارس مع إبنتها الرضيعة!
يوميات المشاهير
شاهدوا الصورة الأولى للإعلامية علا الفارس مع إبنتها ال...

أغنية نجل عمرو دياب الاولى تسرق إهتمام الجمهور... وهكذا دعمه والده!

السبت، 01 أبريل 2023
أغنية نجل عمرو دياب الاولى تسرق إهتمام الجمهور… وهكذا دعمه والده!

توجهت كل الأنظار على أغنية نجل عمرو دياب الاولى التي طرحها مع فرقته الموسيقية، وكيف دعمه والدته في خطوته الفنيّة هذه. ومن النادر جداً أن تُسلّط الأضواء على إبن الهضبة بل في الكثير من الأحيان كان إهتمام الجمهور يتجه صوب بناته بسبب إطلالاتهنّ عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

أغنية نجل عمرو دياب الاولى 

طرح عبدالله دياب أغنيته خلال الساعات الماضية بعنوان "Something I Need"، وبالطبع دعمه والده بنشرها عبر حسابه الرسمي على إنستقرام والإشادة بعمل إبنه الأوّل في المجال الفني، وأرفق الفيديو بالقول: "مبروك لإبني عبدالله لأغنيته مع فرقته الموسيقية". وأشاد عدد كبير من الرواد بالأغنية الجديدة وعلّقوا على المنشور عبر حساب الهضبة الرسمي، وكان أوّلهم كل من جنى وكنزي بنات عمرو دياب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)



جنى عمرو دياب تعترف علناً بشيء وتثير ضجة على مواقع التواصل..إليكم التفاصيل

ويُذكر أنّ النجم المصري عمرو دياب كان قد طرح أغنيته الجديدة "شكراً من هِنا لبكرا" وهي الخاصة بالإعلان الذي جمعه مع لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح. وبالفعل حققت الأغنية نسبة عالية جداً من المشاهدة، فخلال ستة أيّام فقط كانت الأغنية قد حققت أكثر من 110 مليون مشاهدة عبر مختلف المنصات والمواقع الإلكترونية التي طُرحت الأغنية عليها. 

وبدوره شارك النجم عمرو دياب بعض المقاطع المصوّرة من فيديو كليب أغنية "شكراً من هِنا لبكرا" عبر حسابه على إنستقرام، وبالطبع إنهالت التعليقات عليها من الجمهور المصري والعربي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)