اختارت النجمة بسمة بوسيل أن تخفي حملها لمدة قصيرة قبل الكشف عنه بعد ظهوره بشكل واضح على جسمها، وكانت قد نفت بعض الاشاعات التي طالتها في هذا الموضوع لتعود وتؤكدها مرة جديدة.
يوميات المشاهير
بعد مزاعم زواجها من تامر حسني... ردّ غير متوقع من بسمة...
بعد الغاء 3 حفلات لمحمد رمضان… ردّ ناريّ من قبله!
يوميات المشاهير
بعد الغاء 3 حفلات لمحمد رمضان... ردّ ناريّ من قبله!

أغنية هيفاء وهبي الجديدة تحطّم رقماً قياسياً... هل شاهدتموها؟

الجمعة، 07 أكتوبر 2022
أغنية هيفاء وهبي الجديدة تحطّم رقماً قياسياً… هل شاهدتموها؟

لم تكد تمرّ أربع وعشرون ساعة، حتى حقّقت المغنية هيفاء وهبي نجاحا كبيرا بطرحها أغنيتها الجديدة "ولد"، كاسرة حاجز المليوني مشاهدة على قناتها الخاصة على يوتيوب حتى يوم الخميس.

وفي منشور لها عبر حسابها عبر انستقرام توجّهت وهبي الى متابعيها، معلنة أن فيديو كليب "ولد" أصبح رسمياً متوفّراً على قناتها الخاصة على يوتيوب وجميع المنصات الالكترونية.

تعرّض ابنة هيفاء وهبي للضرب في الكويت... إليكم ما حصل مع زينب فياض!

سائقة تكسي

كعادتها أطلّت هيفاء وهبي على متابعيها بأفكار متجدّدة ومميّرة، اذ ظهرت هذه المرة بعدسة المخرج إيلي فهد، كسائقة تاكسي في أحد شوارع بيروت الضيقة والمتواضعة، ضمن أجواء صيفية ومرحة نالت إعجاب الكثيرين.

الأغنية التي كتبها وائل توفيق ولحّنها أحمد محيي، نالت رواجا كبيرا بين المستمعين الذين أصبحوا يرددونها، ناشرين مقاطعة من الأغنية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.


لحن الأغنية مسروق؟

رغم النجاح الكبير لم تسلم الأغنية من بعض الإنتقاضات، اذ حصل جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي بين متابعي الفنانة وهبي حيث ذكر عدد من المتابعين أن لحن الأغنية المطروحة مسروق من القمة الدخلاوية وتحديدا كليب مهرجان "جدع" الذي أداه حودة نصر، توني وتيتو.

هذا الجدل دفع الملحن أحمد محي للرد في اتصال مع برنامج "ET" بالعربي، كشفا أن لحن أغنية "ولد" موجود لديه من فترة طويلة، ولا علاقة له بالأغنية الأخرى، التي طرحت منذ العام 2009، مشيراً الى أنه لم يسمعها من قبل.

وحول إمكانية أخذ أي اجراءات قانونية في هذا الشأن ضدّه، أكد محي أنه سيلجأ بدوره الى القضاء وسيقاضيهم وسيسبب لهم "مشاكل جامدة"، مذكّراً أنه عضو في نقابة الملحنين وبداياته كانت مع أغنية "آه يا ليل" لفنانة شيرين عبد الوهاب. من جهتها، لم يصدر عن الفنانة هيفاء وهبي، أي تعليق على الجدل الحاصل حتى الآن.

بالتزامن، تحصد وهبي نجاحاً آخر في عالم السينما حيث يعرض الفيلم سينمائي أشباح أوروبا في صالات العرض وهو من بطولة وهبي وأحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، وباقة كبيرة من الممثلين الآخرين الذي شاركوا في العمل بالضافة الى ممثلين حلّوا ضيوف شرف على رأسهم باسم سمر.