حقن الفيلر تحت العين
العناية بالبشرة
للتخلص من التجاعيد تحت العين…اليك حقن الفيلر!
حيل لتحفيز الجسم على حرق الدهون
انقاص الوزن
افضل الحيل لتحفيز الجسم على حرق الدهون سريعاً!

للعناية بالشعر المصبوغ …اليك افضل الماسكات!

الإثنين، 19 سبتمبر 2016
ماسك للشعر المصبوغ

 

غالبا ما تطمح النساء بالاهتمام بجمالهن الخارجي، وخاصةبتغيير لونه حسب الموضة والعناية به من  ناحية طول، كثافة، قوة، لمعان ولون، لذا يبحثن عن افضل نوعية كريمات التي تحافظ عليه وعلى نوعيه،وتحميه من التعرض للتساقط أو التقصف وغيرها. وتعتبر الصبغة هي الخيار الأول الذي تتجه إليه الكثير من النساء لتغير لون شعرهن. لذا يحتاج الشعر المصبوغ إلى المتابعة والاهتمام، لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن افضل ماسك للعناية بالشعر المصبوغ.

 

خطوات للعناية بالشعر المصبوغ وحمايته من التلف

 

افضل المسكات للعناية بالشعر المصبوغ

 

 

اولا، يعتبر ماسك المايونيز من المسكات الذي يحمي الشعر من الجفاف والترهل وتحديداً إذا كان الشعر يتعرض للصبغة بشكل كثير ومتكرر. ضعي ملعقة كبيرة من المايونيز وكمية معادلة من زيت السمسم وزيت الزيتون، تم ويوضع الخليط على الشعر ويغطى بمنشفة ساخنة لساعتين كاملتين.

 

ثانيا، غالبا ما يعتبر ماسك الافوكادو من الماسكات التي تحافظ على نعومة الشعر المصبوغ وعدم تجعده. ضعي حبة كاملة من حبة الافوكادو مع كمية قليلة من زيت جوز الهند، ثم ادهني هذا الخليط على شعرك ويدلّك به جيداً ويترك لمدة ساعة كاملة من الزمن، وأخيراً يغسل الشعر.

 

اكتشفي طريقة سحب اللون الاسود من الشعر لإعادة لونه الطبيعي

 

ثالثا، يرطب الشعر ويحميه من الجفاف لأنه غني بالبروتينات اليك ماسك البيض واللّيمون. لذا يخلط صفار بيضة واحدة مع عصير الليمون وملعقة كبيرة من البلسم الخاص بالشعر بالاضافة الى ملعقة كبيرة من البلسم الخاص بالشعر. ضعي هذا الخليط على شعرك لمدة لا تقل عن النصف ساعة، تم اغسليه بالشامبو ضد القشرة