نيوزيلاندا أين توجد - أنوثة
سفر
إكتشفي معنا موقع نيوزيلاندا وروعة السياحة فيها!
النزويج في شهر يوليو - أنوثة
سفر
اقضي أروع رحلة سياحية في النرويج خلال شهر يوليو!

هذه الجزر اليونانية هي الأفضل... زوريها قريباً!

الجمعة، 14 يونيو 2019
أفضل جزيرة في اليونان - أنوثة

تتميز جزر اليونان بروعتها وسحرها الخاص وتشكّل إحدى أشهر الوجهات السياحية المثالية لرحلات شهر العسل والسيّاح المولعين بالشواطئ. فإذا كنت تنوين زيارة إحدى هذه الجزر قريباً رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أفضلها كي تختاري منها وجهتك المقبلة.

هذه هي أفضل نشاطات يمكن أن تقومي بها في مرمريس!

سانتوريني - Santorini   

تشتهر جزيرة سانتوريني التي تعتبر من أجمل الجزر اليونانية وأفضلها بمناظرها الطبيعية الخلابة وشواطئها الرائعة. تتيح هذه الجزيرة لزوارها فرصة زيارة مدينة فيرا الرائعة والتي تتميز بمتاحفها ومنازلها ذات التصميم المعماري الفريد، كما يمكنهم تذوّق أشهى الأطباق المحلية والتقليدية أثناء رحلتهم السياحية.

كريت - Crete

تعتبر جزيرة كريت من أكبر الجزر اليونانية وأفضلها كما تجذب إليها نسبة عالية من السيّاح. توفّر هذه الجزيرة لزوارها فرصة إكتشاف أجمل المناظر الطبيعية والشواطئ، إضافة إلى زيارة مدنها المميزة التي تضمّ بدورها مجموعة من المتاحف والمواقع السياحية المتنوعة.

ميكونوس - Mykonos 

تشكّل جزيرة ميكونوس إحدى أهمّ وأشهر الوجهات السياحية في اليونان وهي تنتمي إلى مجموعة جزر سيكلاديز. تكثر الأماكن السياحية التي يمكن إكتشافها في هذه الجزيرة، على غرار طواحين الهواء المميزة، الشواطئ وغيرها من المواقع السياحية الملفتة والمناسبة للإسترخاء وقضاء أروع الأوقات خصوصاً الرومانسية منها.

السفر إلى موريشيوس متعة لا تفوّت... زوريها قريباً!

كورفو - Corvo   

تتميّز جزيرة كورفو اليونانية بطبيعتها الساحرة خصوصاً بساتين الزيتون، كم تضمّ مجموعة من القصور الضخمة والجذابة، وتعتبر من الوجهات السياحية المثالية للرحلات العائلية. تشتهر هذه الجزيرة بأزقتها وأبنيتها القديمة إضافة إلى شواطئها الجذابة.