برج مواليد شهر سبتمبر – أنوثة
صفات الابراج
هذه أبراج وصفات مواليد شهر سبتمبر!
لون الحظ لكل برج - أنوثة
صفات الابراج
ما هو لون الحظ الخاص ببرجك؟

تبعاً لبرجك... من هو أفضل صديق لك؟

الأحد، 01 سبتمبر 2019
أفضل صديق لكل برج - أنوثة

يختلف شكل العلاقات التي تجمع الأبراج مع بعضها البعض ونسبة نجاحها، فمنها من يسهل عليها التوافق على خلاف البعض الآخر. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى أفضل صديق لكلّ برج من الأبراج، وندعوك لمتابعتنا وإكتشاف الصديق المثالي لك تبعاً لبرجك.

لكلّ برج من الأبراج إجازته المفضلة... إكتشفيها معنا!

برج الحمل: غالباً ما يبني مولود الحمل علاقة صداقة قوية مع الجوزاء، ولا يتوان البرجان أبداً عن مساعدة أحدهما الآخر وتقديم المساندة والعون اللازمين خصوصاً في المواقف الصعبة.

برج الثور: ينجح برج الحمل إجمالاً في بناء صداقة متينة مع مولود العذراء إذ يسهل عليهما التفاهم على مختلف أغلب الأمور، كما يمكن أن يتصادق مع صاحب برجي السرطان والحوت.

برج الجوزاء: يتوافق مولود الجوزاء بشكل ملحوظ مع الأسد ويمكن أن ينبي معه علاقة صداقة وطيدة وحقيقة، إذ يعمدان إلى قضاء أوقات مسلية وممتعة مع بعضهما مهما كانت الظروف المحيطة بهما صعبة.

برج السرطان: ترتكز علاقة الصداقة التي تجمع برجي السرطان والثور على المحبة والمساعدة، كما يمكن أن يتفق السرطان بشكل ملحوظ مع العذراء الذي يظهر له إخلاصاً كبيراً.

برج الأسد: ينجح صاحب برج الأسد إجمالاً في بناء علاقة صداقة متينة مع الميزان، إذ يوليان أهمية خاصة للصراحة والإخلاص. كما ينسجم الأسد بشكل ملحوظ مع الجوزاء الذي يعتبر من أفضل الأصدقاء بالنسبة له.

برج العذراء: يرتبط مولود العذراء مع صاحب برج السرطان بعلاقة صداقة وطيدة ترتكز على الإخلاص والإحترام، كما ينجح كذلك في بناء صداقة متينة مع العقرب.

برج الميزان: يتفاهم الميزان بسهولة مع مولود برج الأسد، ما يجعل منهما صديقين عزيزين وحقيقيين ترتكز علاقتهما على التفاهم والإحترام بشكل خاص.

برج العقرب: يسهل على مولود العقرب الإنسجام والتفاهم مع الجدي، ما يجعل صداقتهما متينة وقوية. كما يمكن أن يبني صداقة متماسكة مع برج العذراء الذي يشتهر بإخلاصه لأصدقائه واحترامه الملحوظ لهم.

برج القوس: يعتبر مولود الدلو من أفضل أصدقاء برج القوس، إذ يقفان إلى جانب بعضهما البعض في أصعب الأوقات. كما يمكن أن تنجح صداقته مع الميزان الذي يشاركه حبّ المغامرة.

بالصور... إكتشفي تسريحات الشعر المثالية لكلّ برج!

برج الجدي: يتوافق مولود الجدي مع برجي العقرب والحوت، وغالباً ما يبني معهما علاقة صداقة قائمة على الإخلاص والتضحية.

برج الدلو: يشكّل القوس أحد أفضل أصدقاء مولود الدلو، إذ لا يتوان أبداً عن مساعدته وقت حاجته إليه. كما يتمتّع الدلو بعلاقة صداقة ناجحة مع الحمل.

برج الحوت: ترتكز علاقة الحوت والعذراء على الإحترام والمودة المتبادلة ما يجعل صداقتهما ناجحة ومميزة في أغلب الأحيان.