نصائح لتصحيح اخطاء المكياج
اطلالة ومكياج
هذه النصائح مفيدة لكِ لتصحيح أخطاء المكياج!
خطوات بسيطة لتعتني ببشرك في المكتب
العناية بالبشرة
خطوات بسيطة لتعتني ببشرك في المكتب

ما هي أفضل الطرق لازالة شعر الوجه؟

الإثنين، 19 مارس 2018
ما هي أفضل الطرق لازالة شعر الوجه؟

تعاني بعض النساء من الشعر الزائد في منطقة الوجه ما يسبب لهنّ إزعاجاً كبيراً ويدفعهنّ للبحث عن الطرق المثالية لإزالته. فإذا كنت تواجهن هذه المشكلة رافقينا في الموضوع التالي حيث سنعرض لك أفضل الطرق التي يمكنك إعتمادها للتخلّص من هذا الشعر.

هذه الطرق مثالية لملء فراغات شعرك!

1- إزالة الشعر بالخيط

يمكنك تطبيق هذه التقنيّة التي تعتبر من الأسهل والأكثر أماناً وتتميّز بإزالتها للشعر من جذوره عبر تمرير خيط قطنيّ في مناطق الوجه حيث يتواجد الشعر الزائد. تعتبر هذه الطريقة مثالية  لإزالة الشعر الغير مرغوب على مستوى حاجبيك وفي المنطقة الواقعة بينهما خصوصاً.

2- إزالة الشعر بالشمع

يمكنك كذلك إستخدام الشمع للتخلّص من الشعر الزائد في مناطق معيّنة من وجهك عبر تسخينه قليلاً كي يسهل عليك مدّه ثمّ الحرص على إقتلاعه بسرعة عندما يبرد، ما يؤدّي إلى إنتزاع الشعر من جذوره. تستطيعين إتّباع هذه الطريقة لإزالة الشعر عند حاجبيك، سوالفك وعلى مستوى شفّتك العليا.

3- إزالة الشعر بالليزر

تتّصف هذه التقنيّة بفعاليتها الملحوظة في تخليصك من شعر وجهك نهائياً بعد خضوعك لجلساتمت كرّرة يختلف عددها تبعاً لنوعيّة شعرك. يساعدك الليزر في معظم الحالات على تدمير بصيلات الشعر والقضاء عليها، كما يغنيك عن اللجوء إلى طرق إزالة الشعر التقليدية.

كيف يمكن للّيزر أن يخلّصك من الندبات؟

4- إزالة الشعر بإستخدام الملقط

يعتبر ملقط الشعر من أسهل الطرق وأكثرها شيوعاً، ويمكنك إعتمادها لإزالة الشعر الغير مستحبّ في وجهك. وتكمن أهميّتها في إزالتها للشعر من جذوره وقدرتها على تخليصك من الشعيرات الصغيرة التي يصعب الوصول إليها دون الملقط.