طريقة علاج الدمامل
العناية بالبشرة
طرق لعلاج الدمامل منزليا
طريقة وضع أحمر شفاه قاني
اطلالة ومكياج
أحمر الشفاه القاني... صيحة شتاء 2015

اليك أفضل طريقة لوضع خافي العيوب للبشرة، الكونسيلر

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015
أفضل طريقة لوضع خافي العيوب للبشرة

تعاني النساء من مشكلة اخفاء عيوب الوجه، إلا أن خبراء الماكياج أوجدوا الكونسيلر لحل هذه المشكلة، فأصبح يعتبر من أهم أساسيات المكياج لا سيما أنه يبرز جمال عينيك ويسلط الضوء عليهما فيخفي عيوب البشرة والهالات السوداء المحيطة بهما. فما هي الطريقة الأمثل لاستعمال خافي العيوب للبشرة الكونسيلر. اكتشفيها مع موقع أنوثة.

 

اكتشفي أسرار الحصول على البشرة الصافية

 

اختيار اللون المناسب لخافي العيوب للبشرة، الكونسيلر

 

قبل تعلم ما هي الطريقة الأمثل لوضع الكونسيلر عليك أولا معرفة اختيار اللون المناسب منه. فلإخفاء حبوب الوجه عليك شراء كونسيلر أخضر لأنه بحسب قاعدة الألوان اللون الأخضر يخفي اللون الأحمر لإنه اللون المعاكس له ولكن عليكِ وضع نقطة بسيطة جداً على كل حبة في وجهك ثم ادمجيها جيداً واحرصي ألا تستدرجيه خارج منطقة الحبوب. أما إذا هدفك إخفاء الهالات السوداء تحت العين فقومي بشراء كونسيلر لونه أصفر إن كانت هالاتك باللون البنفسجي أو كونسيلر برتقالي أن كانت الهالات باللون الأزرق.

 

ترطيب محيط العينين

 

قبل تطبيق الكونسيلر  قومي بترطيب محيط العينين بواسطة كريم العيون. طبّقي هذا الكريم تحت العين وامرغيه بهدف الحد من ظهور الهالات السوداء.

 

ضعي كونسيلر حول العين

 

بعدها إرسمي خطاً صغيراً بواسطة الكونسيلر إبتداءاً من زاوية العين الداخلية. طبّقي بعدها عدة نقاط من الكونسيلر حول العين عند المناطق المحيطة والهالات السوداء. وبواسطة فرشاة صغيرة ناعمة، قومي بمرغ الكونسيلر تحت العين حتى يغطّي كل الهالات السوداء والعيوب ولتحصلي على بشرة موحدة اللون.

 

أفضل ٦ خلطات طبيعية لترطيب البشرة

 

ضعي البودرة فوق الكونسيلر

 

طبّقي القليل من البودرة مباشرة فوق الكونسيلر تحت العين، لكي يثبته ولكي لا يتم توسيخه عند وضع الكحل أو الأيلاينر.