أسباب الولادة المبكرة - أنوثة
امومة
هذه هي أبرز أسباب الولادة المبكرة!
عادات صحية تقوي جهاز المناعة عند الطفل - أنوثة
امومة
قوّي جهاز المناعة عند طفلك مع هذه العادات الصحية!

ما هي أفضل المشروبات الخاصة للحامل في الصيف؟

الخميس، 10 مايو 2018
ما هي أفضل المشروبات الخاصة للحامل في الصيف؟

تحتاج الحامل إلى عناية خاصة بغذائها وصحتها خصوصاً في فصل الصيف. فمع ارتفاع درجات الحرارة، تحتاج إلى المزيد من العناية بجسمها لتجنّب الجفاف الضار. لذلك تابعي مع انوثة أفضل المشروبات التي يجب تناولها في الموسم المقبل، لمنحها الطاقة والنشاط والصحة أثناء الحمل.

للحامل... هذا ما يجب أن تعرفيه عن رجيم اتكنز!

عصير جوز الهند

يعمل عصير جوز الهند على إبعاد الجفاف عن جسمك، كما يساهم في تخفيف الشعور بالإرهاق من خلال تجديد الأملاح الطبيعية، التي يفقدها الجسم بسبب التعرق أثناء الحمل. لذلك لا تترددي باختيار مشروب جوز الهند لأنه الخيار المفيد والفعّال للحامل.

عصير الفواكه الطازجة

عندما ترتفع الحرارة في الصيف، لا بد أن تختاري عصير الفواكه الطازجة كعصير البرتقال والأناناس والبطيخ، كونها تحتوي على جميع الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تساهم في نمو طفلك. لذلك أفضل خطوة للحامل هي شرب الفواكه الطازجة يومياً.

الحليب

بما أن الحليب ومشتقاته يحتوي على نسب عالية من الكالسيوم والبروتينات والفيتامين ب 12، احرصي على تناول كوباً من الحليب البارد قليل الدسم أو مشروب الزبادي أو اللبن الذي يقدّم الغذاء الأساسي لك طيلة فترة الحمل.

ما هي الفيتامينات الضروريّة لنمو جنينك الصحّي؟

عصير الخضروات

للحصول على العناصر الغذائية الضرورية للجسم، تناولي عصير الخضروات الباردة، لأنها ستشعرك بالانتعاش ستحافظ على رطوبة جسمك وتبعد الجفاف عنه.