أفكار اطلالات من النجمة امل بشوشة
موضة كل يوم
اطلالاتك النهارية بوحي من النجمة امل بوشوشة!
كيف ترتدين البلوفر الفضفاض بأسلوب شبابي؟
موضة كل يوم
كيف ترتدين البلوفر الفضفاض بأسلوب شبابي؟

بالصور... أجمل اطلالات للمحجبات بأسلوب سحر فؤاد

الثلاثاء، 06 فبراير 2018
أفكار اطلالات للمحجبات من سحر فؤاد

عندما نشاهد اطلالات مدونة الموضة سحر فؤاد على انسقرام، لا يمكن الا أن نلاحظ مواكبتها لأجدد صيحات الموضة العصرية خصوصاً عندما ترتدي الالوان المشرقة والقصات المريحة للمرأة المحجبة. تابعي مع أنوثة من خلال الصور أفكار اطلالات للمحجبات من سحر فؤاد باسلوب راق وجريء.


عندما نشاهد اطلالات مدونة الموضة سحر فؤاد على موقع انسقرام، لا يمكن الا أن نلاحظ مواكبتها لأجدد صيحات الموضة العصرية خصوصاً عندما ترتدي الالوان المشرقة والقصات المريحة للمرأة المحجبة. تابعي مع أنوثة من خلال الصور أفكار اطلالات للمحجبات من سحر فؤاد باسلوب راق وجريء.

تألقت سحر فؤاد بفستان سهرة فاخر باللون الاصفر مع القصة الواسعة والرسمات الملونة والفاخرة التي تغمر الاكمام وقصة الصدر. ونسّقت مع هذه الاطلالة شنطة يد فضية بشكل نص دائري لاستكمال اطلالتها.

 

A post shared by Sahar Foad (@saharfoad) on Dec 6, 2017 at 11:55am PST


برزت سحر فؤاد باطلالة كاجوال مع البنطلون الابيض المنسق مع التوب الحمراء والجاكيت النيلية الواسعة مع الشراريب الى جانب موضة حذاء الجوارب باللون الاحمر بأسلوب متناغم ويليق باطلالات المحجبات.

 

A post shared by Sahar Foad (@saharfoad) on Nov 25, 2017 at 11:38am PST


لا تتخلى سحر فؤاد عن التنورة الواسعة على شكل كلوش باللون الاخضر مع الجيوب البارزة وتم تنسيق هذه التنورة مع التوب السوداء المزخرفة بأقمشة الدانتيل والمفرغة بطبعات الورود الهندسية على كامل التصميم.

 

A post shared by Sahar Foad (@saharfoad) on Oct 19, 2017 at 2:05pm PDT


تختار سحر فؤاد موضة البنطلون الواسع مع الحجاب بشكل يصل الى حدود الكاحل لتكون اطلالات المرأة المحجبة فريدة من نوعها مع التوب المطبعة بالورود مع تفاصيل الكروشيه الذهبي وقصة الياقة المتموجة.

 

A post shared by Sahar Foad (@saharfoad) on Sep 18, 2017 at 1:15pm PDT