الحمام المغربي للعروس
زفوها
الحمام المغربي مهم للعروس... واليكِ الاسباب!
 فستان زفاف ذات أكتاف مكشوفة
زفوها
تفادي فستان الزفاف المكشوف الأكتاف في هذه الحالات!

تعرفي الى أحدث الصيحات الرائجة لحفلة العزوبية

الجمعة، 03 يوليو 2015
أفكار حفلات توديع العزوبية

أصبحت حفلات توديع العزوبية موضة رائجة في عصرنا هذا وأغلب العرايس تتجه نحوها على الرغم من تواجد حفلة الحناء التي تجمعهن بالأصدقاء قبل الزفاف. حفلة توديع العزوبية تصمم للعريس والعروس على حد سواء وكل على حدة مع أصدقائه وتعج الحفلة بالموسيقى والزينة الغريبة والمميزة للاحتفال بآخر أيام العزوبية ومن هنا تتسابق الصديقات في البحث عن أفكار جديدة لهذه المناسبة، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى أفكار متنوعة لحفلات توديع العزوبية.

أحذية موحدة

يمكن للمدعوات أن ينتعلن أحذية بلون وشكل موحد بعكس العروس التي تنتعل حذاء بلون مغاير يميزها، يمكن للأحذية أن تكون رسمية أو رياضية بحسب الموقع الذي يتم فيه الاحتفال.

دعوات خاصة للحفلة

من الأفكار الشائعة توزيع دعوات مميزة مع رسومات تمثل العروس والعريس وجملة فكاهية تجسد توديع العزوبية مع الزمان والمكان الذي سيتم فيه الاحتفال. يمكن للدعوات أن توضع داخل إطار يبقى مع المدعوين للذكرى.

ليلة الغمرة... وداع مميز للعزوبية

قطع مركز الطاولة

تشكل قطعة مركز الطاولة عاملاً مهماً لإضفاء طابع خاص على الحفل ويمكن أن يتم اختيارها على شكل حذاء العروس مع ورود ملونة أو على شكل زجاجة عطور كبيرة أو حتى على شكل حبيبين تحت مظلة. كما يمكن أن تكون الشموع هي قطعة الوسط في شمعدان من الفضة أو الكريستال حسب النمط المتبع.

محارم وشراشف

إن كانت الحفلة غير رسمية فيمكن استخدام شراشف مزركشة ولماعة للطاولات مع محارم تحمل رسومات عروس وعريس وأما إن كان الحفل كلاسيكيّاً فيمكن اختيار شراشف من الساتان الأبيض مع محارم تتناسق معها.

بالونات على شكل عريس وعروس

من الجميل تزيين القاعة ببالونات ملونة الى جانب بالونات كبيرة تمثل العريس والعروس.