أفكار اطلالات للمحجبات من سحر فؤاد
موضة المحجبات
بالصور... أجمل اطلالات للمحجبات بأسلوب سحر فؤاد
أزياء للمحجبات مناسبة للعمل
موضة المحجبات
بالصور... ملابس محجبات مناسبة للعمل

كيف ترتدين البلوفر الفضفاض بأسلوب شبابي؟

الخميس، 08 فبراير 2018
كيف ترتدين البلوفر الفضفاض بأسلوب شبابي؟

ها هي موضة البلوفر الفضفاض تشكّل صيحة اساسية لاطلالات الشباب خصوصاً مع الاطلاع على أبرز الاختيارات التي رصدناها من موقع انستقرام، بعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية التي تجعل ملابسك روتينية. اليك بالصور أفكار لارتداء البلوفر الفضفاض لتتألقي بها بصيحات لم يسبق لها مثيل في عالم الموضة.


ها هي موضة البلوفر الفضفاض تشكّل صيحة اساسية لاطلالات الشباب خصوصاً مع الاطلاع على أبرز الاختيارات التي رصدناها من انستقرام بعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية التي تجعل ملابسك روتينية. اليك بالصور أفكار لارتداء البلوفر الفضفاض لتتألقي بها بصيحات لم يسبق لها مثيل في عالم الموضة.


لا تترددي بارتداء البلوفر الفضفاض باللون الابيض مع سراويل الجينز الشبابية التي تصل الى حدود الركبة واجعليها من اختياراتك الاساسية لاطلالات النهار مع الاحذية الرياضية المميزة.

 

A post shared by Dos_Two_Due (@dos.two.due) on Feb 7, 2018 at 12:17pm PST


لكي تحصلي على اطلالة كاجوال، لا بد أن تختاري كما في الصورة موضة البلوفر الفضفاض التي يمكن ارتداءها على شكل فستان خصوصاً مع الجوارب العصرية التي تأتي بتدرجات مميزة من اللون الاسود.

 

A post shared by Tatjana Pede (@tanja_xcv) on Feb 6, 2018 at 7:59am PST


لتتخطي المألوف هذا الموسم لا بد من اختيار البلوفر الفضفاض بأشكال هندسية مقلمة بين الوان البني والاصغر والخطوط السوداء لتنسيقها مع السراويل الواسعة التي تأتي مربعة بالكارو الاسود لتكون من اختيارك بشكل بارز.