افكار عصرية لتنسيق القميص الجينز مع الاطلالات اليومية
موضة كل يوم
كيف تنسّقين قميص الجينز مع إطلالاتك اليومية؟
أفكار اطلالات من النجمة امل بشوشة
موضة كل يوم
اطلالاتك النهارية بوحي من النجمة امل بوشوشة!

كيف ترتدين سترة الجينز بستايلات كاجوال مميزة؟

السبت، 03 فبراير 2018
كيف ترتدين سترة الجينز بستايلات كاجوال مميزة؟

من الاطلالات الكاجوال التي لا يمكن التخلي عنها، تأتي سترة الجينز لتكون من اختياراتك الاساسية واليومية لاطلالات النهار، خصوصاً عندما تنسّقيه بطرق عصرية ومريحة. اليوم ومن خلال الصور التي اخترناها لك من موقع انستقرام، اطلعي على افكار مميزة لارتداء سترة الجينز بأساليب متنوعة.


من الاطلالات الكاجوال التي لا يمكن التخلي عنها، تأتي سترة الجينز لتكون من خياراتك الاساسية واليومية لاطلالات النهار، خصوصاً عندما تنسّقيه بطرق عصرية ومريحة. اليوم ومن خلال الصور التي اخترناها لك من انستقرام، اطلعي على افكار مميزة لارتداء سترة الجينز بأساليب متنوعة.


قومي بتنسيق سترة الجينز الطويلة والواسعة التي تتعدى حدود الخصر مع البنطلون المقلم بألوان الاسود والخطوط البيضاء لتناسب اطلالتك الشتوية والعصرية.

 

A post shared by wave (@waverley.vh) on Feb 2, 2018 at 8:36pm PST


في حال اردت عدم التخلي عن الفساتين اليومية اختاري التصميم الواسع والميدي مع الرسمات الناعمة ونسّقيها مع سترة الجينز القصيرة بتدرجاتها الداكنة مع الجيوب البارزة بشكل ملفت ومميز.


للاطلالة الرياضية اختاري ايضاً سترة الجينز الفاتحة التي تأتي منسقة كما في الصورة مع البنطلون الاسود الضيق والكروب توب ولا تنسي اختيار الحذاء الرياضي الابيض لتتنقلي براحة تامة في ساعات النهار.

 

A post shared by @stylehq_australia on Feb 2, 2018 at 1:23pm PST