اقنعة بالليمون
اطلالة ومكياج
اقنعة الليمون تغذي بشرتك وتنقذها... فكيف تعدّينها؟
أسرع طريقة لتطويل الشعر
اطلالة ومكياج
أسرع طريقة لتطويل الشعر في متناولك

أفكار لاستخدام وصلات الشعر

الجمعة، 08 مايو 2015
طريقة استخدام وصلات الشعر

وصلة الشعر هي عبارة عن شعر زائف يضاف إلى الشعر الطبيعي، إما للإستفادة منه في تكثيف الشعر وزيادة حجمه. تصنع بعض الوصلات من شعر حقيقي، في حين يصنع البعض الآخر من شعر اصطناعي. وتبدو وصلات الشعر في بعض الأحيان إما رائعة تماماً، أو سخيفة تماماً. ولكن ما هي الطرق الملائمة لاستخدام وصلات الشعر؟.

لشعر طويل وناعم

 

قومي بتجفيف خصلات شعرك إلى الجانب، ثم رشيها بالسبراي. بواسطة ملقط، ثبتي وصلة شعر طويل مستقيم تحت تاج الرأس، ثم مرري المشط بلطف لمزج الوصلة مع شعرك الطبيعي.

كعكة جانبية

 

سرحي شعرك على شكل ذيل فرس جانبي. ثم لفّي الذيل حول قاعدة، لصنع كعكة وثبتيها ببعض الدبابيس. ثم ثبتي وصلة شعر زائفة بالملقط أعلى الكعكة الطبيعية.

الشعر الجميل سرّه... خل التفاح

ذيل فرس ضخم

 

مشطي خصلات شعرك، واصنعي فرقاً من المنتصف، ورشي القليل من السبراي عليها. بواسطة فرشاة دائرية مشطي تاج الرأس عكسيّاً، لإيجاد رفعة صغيرة وبعض الحجم. سرحي شعرك الطبيعي على شكل كعكة عند مؤخرة الرأس، واتركي بعض الخصلات حول وجهك، ثم قومي بتمويج هذه الخصلات بمكواة الشعر. هنا يأتي دور وصلة شعر على شكل ذيل فرس مموج فثبتيه في أعلى الكعكة.

لشعر طويل ومبعثر

 

في البداية موجي شعرك الطبيعي بواسطة المكواة. بعد تمشيط شعرك المتموج، رشي عليها القليل من سبراي شعر. بعد ذلك، ثبتي عدداً من وصلات الشعر المتموجة على أقسام من شعرك الطبيعي، بدءاً من أسفل الأذنين وصولاً إلى أسفل تاج الرأس.