التعلق الزائد عن الحد بالحبيب
حياة زوجية
التعلق الزائد بالحبيب... ليس امراً جيّداً!
حيل لاستمالة قلب الزوج
حياة زوجية
حيل ذكيّة لاستمالة قلب الزوج

أفكار مميزة وغير تقليدية لقضاء عيد الحب

السبت، 14 فبراير 2015
افكار عيد الحب

السفر إلى البنقدية أو فرنسا أو غيرها من عواصم الحبّ في العالم هو من أجمل الإقتراحات لقضاء عيد الحب. وطبعا يتخلل السفر ذاك العشاء الرومنسي الذي تحلم به أي امرأة ليلة عيد الحب إلى جانب الورود الحمراء وطبعا الهديّة المميزة. ولكن إذا كان الوقت ضيّقاً وأشغالكما تمنعكما من السفر، أو حتى الظروف الماديّة لا تعتبر ملائمة لمثل هذا المشروع، لا يزال في إمكانكما الإحتفال بعيد الحب والإستمتاع برومنسية تشعل الحبّ بينكما، فتابعونا.

 

- في إمكانكما إضفاء أجواء رومنسيّة غير مألوفة على البيت عبر وضع بطانيّة على الأرض، وخفت الأضواء، والجلوس بجوار النافذة أو المدفأة. لكن قبل ذلك إطهيا وجبة العشاء معاً لتستمتعا بالتحضيرات، وارتديا أجمل الملابس وأشعلا الشموع وزيّنا الطاولة بالزهور، وتمتعا بجلسة لطيفة وحوار دافئ.

 

ما أهمية تقديم وتبادل الهدايا بين الازواج؟

 

- يمكنكما قضاء ليلة الحبّ المميّزة بعشاء رومنسي في مكان تحبّانه أو يشكّل مكاناً مميزاً في ذكرياتكما، طبعاً على ضوء الشموع وألحان الموسيقى الهادئة.

 

- يمكنكما قضاء اليوم بالكامل في فندق بعيد في إحدى الجبال والإستمتاع بجلسات التدليك والسير في الطبيعة المحيطة بالفندق. أمّا ليلاً فيحين وقت العشاء والإحتفال، إلبسا أجمل ما لديكما واحظيا بلحظات إستثنائية. في الصباح تتناولان الفطور في الفندق، إما أن تمضيا اليوم الثاني بالكامل أو تعودان إلى المنزل.