قواعد صبغ الشعر للمرة الأولى
اطلالة ومكياج
صبغ الشعر للمرة الأولى... قواعد وخطوات
برنامج رجيم للاطفال
انقاص الوزن
وللأطفال ريجيم أيضاً!

أقنعة من الخميرة المفيدة لبشرتك

الجمعة، 30 يناير 2015
فوائد الخميرة للبشرة

تساعد الخميرة في الحفاظ على الصحّة واستعادة جمال البشرة  وحيّويتها، لذلك تستخدم الخميرة في الكثير من مستحضرات التجميل نظراً لفوائدها الكثيرة، كما ينصح بها خبراء التجميل. ولمعرفة التفاصيل عن فوائد الخميرة للبشرة تابعينا في التالي:

- تكافح الخميرة الرّؤوس السوداء في الوجه إذ تقوم بالتّنظيف العميق للبشرة كما تمنحها مظهراً صحيّاً خالياً من الرؤوس السوداء.

- تؤخّر الخميرة علامات الشيخوخة فهي قناع مفيد لشد مسامات بشرة الوجه وتخفيف التجاعيد.

- تستخدم الخميرة و خصوصاً خميرة البيرة في تسمين الوجه.

- تقوم الخميرة بتوحيد لون بشرة الوجه من الحروق نتيجة تعرّضها لأشعّة الشمس.

- تقوم الخميرة بتقشير الوجه والتخلّص من الخلايا الميّتة.

أقنعة الخميرة

 

 

يقدّم لك موقع أنوثة مجموعة من أقنعة الخميرة المفيدة لبشرتك والتي يمكنك تطبيقها مرّتين في الأسبوع:

قناع الخميرة بماء الورد: أخلطي ملعقة خميرة بملعقتين من ماء الورد، امزجيها جيّداً ثمّ ضعيها على بشرتك لمدّة عشرون دقيقة ثم اغساي وجهك جيّداً.

قناع الخميرة وزيت جوز الهند: يفيدك هذا القناع في التخلّص من حروق الشمس، فزيت جوز الهند مفيد جداً في التخفيف التدريجي من هذه الحروق بمساعدة الخميرة. ولتحضير هذا القناع إمزجي ملعقة من جوز الهند مع ملعقة خميرة وضعي القناع لمدّة نصف ساعة على بشرتك.

ما هي أهم فوائد عصير البصل للبشرة؟

قناع الخميرة مع اللّبن: يساعدك هذا القناع على تنظيف مسامات البشرة من الأوساخ وغبار الجوّ فيمنحك ملمساً ناعماً. ولتحضير هذا القناع أخلطي ملعقتي لبن وملعقة خميرة واتركي القناع على بشرتك لمدّة عشر دقائق، ثم أزيلي القناع عن وجهك بالماء وضعي عليه مرّة أخرى ملعقة لبن من دون خميرة للحصول على بشرة صافية.

 

قناع الخميرة مع اللّيمون: يعتبر هذا القناع من أهم الأقنعة في تقشير الخلايا الميّتة المتراكمة على البشرة. أحضري نصف ليمونة وثلاث ملاعق من الخميرة، واخلطيهما جيّداً ثمّ أضيفي ملعقة سكّر وضعي القناع على وجهك مدّة عشرون دقيقة. وبعد جفاف القناع قومي بتدليك وجهك لإزالة القناع بلطف ومن ثم قومي بغسله بالماء البارد لتحصلي على بشرة نظيفة خالية من الأوساخ.