أبراج ترفض العودة إلى الحبيب السابق – أنوثة
صفات الابراج
5 أبراج ترفض العودة إلى الحبيب السابق مهما حصل... هل ب...
إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة الأبراج التي لا تبالي بالفراق عن الحبيب
صفات الابراج
أبراج لا تبالي أبداً بالفراق... هل تعرفينها؟

5 أبراج تعشق الطبيعة... هل برجك منها؟

الجمعة، 24 أبريل 2020
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الأبراج الأكثر حبّاً للطبيعة

يميل كلّ برج من الأبراج نحو أماكن معيّنة يقصدها بغية الراحة والإسترخاء، أو حتّى الإستمتاع خلال أوقات فراغه. وفي موضوعنا اليوم إخترنا الإشارة إلى الأبراج الأكثر حبّاً للطبيعة وتعلّقاً بها، ندعوك لمرافقتنا وإكتشافها معنا، كي تعرفي في الوقت عينه إن كنت تنتمين إليها.

هذه الأبراج تعشق بجنون... هل تنتمين إليها؟

برج الحمل: يحرص مولود الحمل إجمالاً على التواجد في أماكن توفّر له فرصة القيام بمغامرات جديدة، ما يجعل الطبيعة بكافة عناصرها من الأماكن المفضّلة لديه والتي لا يتوان أبداً عن زيارتها وإكتشافها في مختلف رحلاته خصوصاً السياحية منها.

برج العذراء: يعدّ صاحب برج العذراء من عشّاق الطبيعة، وغالباً ما يبحث عن المسارات الجبليّة بغية إكتشافها ويحرص على المشي لساعات طويلة في الطبيعة بغية الإسترخاء والإبتعاد عن صخب المدينة وضجيجها.

برج العقرب: يبحث العقرب إجمالاً عن المناظر والمواقع الطبيعيّة الخلابة أثناء سفره وزيارته لأماكن ومناطق جديدة، ويوليها أهميّة خاصة إلى جانب النشاطات الترفيهية الأخرى التي لا يتردد بممارستها أثناء تواجده في الطبيعة.

لكل برج نبتة منزلية تناسب شخصيته... إكتشفيها!

برج الجدي: يفضّل الجدي إجمالاً التنزّه في الطبيعة، إكتشاف روعتها وتسلّق جبالها، كما يسعى دائماً إلى الهروب من الأماكن الصاخبة ويجد في الطبيعة الساحرة الملاذ الهادئ والمثاليّ له خصوصاً خلال فصل الربيع.

برج الحوت: غالباً ما يختار الحوت الأماكن الهادئة فهو يكره الأماكن المكتظة، ما يجعله من الأبراج الأكثر حبّاً للطبيعة وتعلّقاً بها. يعشق صاحب هذا البرج التخييم في الطبيعة، المشي لساعات طويلة فيها وإكتشاف المحميّات.