أبراج تكتم مشاعرها - أنوثة
صفات الابراج
أبراج تفضّل كتمان مشاعرها... هل برجكِ منها؟
توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2019 - أنوثة
صفات الابراج
ما هي توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2019؟ اكتشفيها مع خبي...

النساء اللواتي ينتمين الى هذه الأبراج هنّ الاكثر رومنسية على الاطلاق!

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019
أكثر النساء رومنسية بحسب أبراجهن - أنوثة

تؤثّر الأبراج بشكل ملحوظ على طريقة تصرّف كلّ إمرأة مع المحيطين بها وخصوصاً الحبيب، فقد تكون رومنسية وحنونة كما يمكن أن تميل نحو الجدية. وفي موضوعنا اليوم سنعرفك إلى أكثر النساء رومنسية بحسب أبراجهن وندعوك لمتابعتنا كي تكتشفي إذا كنت من بينها.

هل برجك من بين الأبراج الأكثر صدقاً بالحب؟

برج الثور: تتميز مولودة الثور بعاطفتها الجياشة ورومنسيتها الزائدة، كما تعشق تقديم الهدايا للحبيب إذ تعتبرها من الطرق المميزة للتعبير عن حبها له إهتمامها الدائم به. تولي صاحبة هذا البرج أهمية ملحوظة لمشاعر شريكها، ولا تتوان أبداً في مساندته وإسعاده ولو على حساب مشاعرها ومصالحه الشخصية.

برج السرطان: تشتهر صاحبة برج السرطان بعاطفتها القوية وحساسيتها الزائدة ما يجعلها من الأبراج الأكثر رومنسية على الإطلاق. غالباً ما تنجح المرأة السرطان في معرفة حاجات حبيبها المادية منها والمعنوية ولا تتردد أبداً بتقديمها له بطريقة شاعرية ورومنسية ملفتة.

برج العذراء: غالباً ما تنجح المرأة العذراء بإظهار رومنسيتها الزائدة وعاطفتها الكبيرة بطرق مبتكرة وجذابة تنال إعجاب وإستحسان الحبيب. كما تحرص في كلّ المناسبات والفرص المتاحة على جعل شريكها يشعر بأنه مميز ومحبوب جداً من قبلها.

أبراج تفضّل كتمان مشاعرها... هل برجك منها؟

برج الحوت: تعتبر مولودة الحوت من الأبراج الأكثر رومنسية مع شريكها كما تتميز بعطائها الملحوظ وحبها الكبير له. وتسعىالمرأة الحوت إلى تأكيد وإظهار عواطفها في مختلف المواقف، وتلجأ إجمالاً إلى الغزل والمفاجآت الرومنسية المميزة التي تنال في كلّ مرة إعجاب الحبيب.