من هي زوجة يوسف الشريف التي سرقت قلبه؟
يوميات المشاهير
من هي زوجة يوسف الشريف التي سرقت قلبه؟
ريهام سعيد تعلن توقف برنامج عبر بثّ مباشر على فايسبوك… ما السبب؟
يوميات المشاهير
ريهام سعيد تعلن توقف برنامج عبر بثّ مباشر على فايسبوك....

اكرم حسني وهيفاء وهبي في عمل فنيّ يحقّق رقماً قياسياً من المشاهدات!

الأربعاء، 16 يونيو 2021
اكرم حسني وهيفاء وهبي في عمل فنيّ يحقّق رقماً قياسياً من المشاهدات!

في أول تعاون يجمعهما، طرح الفنانان أكرم حسني وهيفاء وهبي كليب غنائي جديد،  بعنوان "لو كنت"، وذلك عبر منصّة يوتيوب.

وتبدأ الأغنية بإيقاع حماسي حديث، ثمّ يبدأ الفنانات بالغناء عبر طريقة الراب على شكل حوار بينهما. وما إن طرحت الأغنية حتى حققت أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة على يوتيوب.

و"لو كنت" من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري، وتم تصوير الكليب الجديد مؤخراً في لبنان.

أول تعليق لأكرم على الكليب

بعد طرح أغنية "لو كنت"، علق أكرم قائلاً: "بداية جديدة لمفاجأت كثيرة قادمة إن شاء الله"، مشيراً الى أن "هيفاء وهبي نجمة كبيرة و ذكية ولها شعبية وجمهور كبير في مصر ولبنان والوطن العربي والعمل معها إضافة لأي فنان أو فنانة على المستويين الفني والانساني أيضاً". كما أعرب عن سعادته بالتعاون مع هيفاء وهبي.

هيفاء سعيدة بتصدر الأغنية التراند

أعربت هيفاء وهبي، عن إعجابها بموهبة أكرم حسني التمثيلية، قائلةً: "بحب كل حاجة بيعملها، بيضحكني وبحس ببهجة، وأنا من الفانز بتوعه، ولما اتعاملت معاه في أغنية "لو كنت" حبيته أكتر، هو إنسان نفسيته نضيفة".

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام في الزحمة" عبر إذاعة "نجوم إف إم"، أشارت الى أن "كليب أغنية "لو كنت" بالنسبة لي بداية مرحلة فنية جديدة في مشواري، أول مرة أغني ديو مع حد مصري، وسعيدة جدا بتصدر الأغنية التريند منذ الإعلان عنها".

وأضافت هيفاء: "أنا أول ما الموزع توما قالي تحبي تتعاوني مع أكرم حسني في أغنية، قولتله أيوه لأني مبهورة بيه، وزاد انبهاري لما عرفت أنه ملحن شاطر، وكاتب أغنية حلوة جدا، والصورة النهائية طلعت زي ما توقعت، وحسام الحسيني عمل كليب الأغنية شبهنا جدا".

وكان أكرم قد أطلق هاشتاغ "#لو_كنت" أي ايم الأغنية الجديد، مع صورة وكتب عليها "لو كنت شكل هندسي كنت هميل للانحراف". وذلك بالتزامن مع نشر هيفاء وهبي صورة جديدة، وعلقت عليها: "لو كنت عين مغمضة كنت ابقي برضه شايفة" مع اعتماد الهاشتاغ ذاته.