اشياء يجب القيام بها صباح يوم الزفاف
زفوها
إليك أبرز المهام التي يجب القيام بها في صباح الزفاف
هدايا لمنزل العروس
زفوها
ماذا تقدمين للعروس عند زيارتها في منزلها؟

ألوان حفل الزفاف الشتوي بين الدفء والانتعاش

الإثنين، 03 أكتوبر 2016
الوان ديكور حفل الزفاف الشتوي

الالوان المعتمدة في فصل الشتاء تختلف الى حد كبير عن الالوان المعتمدة في فصل الصيف، لذا لا بد من اخذ هذا الامر بعين الاعتبار عند تنسيق الوان الديكور لحفل زفافك. وفي هذا المقال من انوثة يمكنك الاطلاع على ابرز ألوان ديكور حفل الزفاف الشتوي لتحصلي على حفل رائع ومميز خلال الشتاء.

افكار لتنظيم حفل زفاف باللون التركواز

أولاً، اللون الابيض او الاوف-وايت هو اللون الاكثر رواجاً في فصل الشتاء على صعيد الالوان المستخدمة في تنسيق ديكور حفل الزفاف. لذا ان كنت تفكرين في الاحتفال بزفافك خلال الشتاء، اختاري هذا اللون القريب من لون الطبيعة خلال الشتاء لتمنحي حفل زفافك بعض الفرادة والتجانس مع المناخ السائد خلال هذا الفصل.

ثانياً، اللون الازرق بدرجاته المتوسطة بين الفاتح والداكن يساعد في الحصول على ديكور رائع خلال فصل الشتاء، وهو يعتمد لكسر حدة الوان الطبيعة الداكنة، فتحصلين على حفل زفاف جريء بالازرق الرائع. فلكل عروس ترغب بالخروج عن الديكور التقليدي للزفاف في فصل الشتاء، يمكنك ادخال اللون الازرق الى اللون الابيض او الاوف وايت.

ثالثاً، اللون الخمري هو أيضاً من الالوان الاكثر رواجاً خلال فصل الشتاء على صعيد تنسيق حفلات الزفاف، وهذا اللون يمنح حفل زفافك اجواء دافئة وهادئة، تعارض حالة الطقس الباردة في الخارج وتمنح المدعوين شعوراً بالطمأنينة والهدوء على الرغم من العواصف في الخارج.

رابعاً، اللونان البرتقالي الداكن والكحلي حين تقومين بجمعهما في ديكور حفل زفاف واحد يتحصلين بالطبع على ديكور فريد لا مثيل له، حيث تضيفين بعض الفرادة الى الحفل وسط الطقس البارد والعاصف خلال فصل الشتاء. كما أن هذين اللونين الداكنين يمنحان نوعاً من الدفء للحفل.

ديكور مذهل لحفل زفاف في الحديقة

خامساً، لكل عروس تخطط للاحتفال بزفافها خلال فصل الشتاء، اختاري اللون البنفسجي بتدرجاته المختلفة لتحصلي على ديكور رائع خلال هذا الفصل البارد. فاللون البنفسجي يمنح الزفاف اجواء من الانتعاش الربيعي الهادئ الى جانب لمسة من الدفء والسكينة.