ليوم زفافك… إختاري اروع الوان احمر الشفاه الرائجة!

هناك مجموعة من ألوان أحمر شفاه رائجة للعرائس هذا العام، ويمكن أن نراها بارزة على صفحات أشهر لمايك آب آرتست عبر انستغرام

فرافقينا في هذا الموضوع وتأملي معنا ألوان روج عروسة مميزة، عصرية ومتجددة لكي تختاري واحداً منها يوم زفافك فيكون مكياجك في يومك الكبير على الموضة. رافقينا وتأملي صورها من خلال موقع أنوثة.

بالصور… مكياج عروس ناعم وعصري لإطلالة لا تنسى!

من صفحة Justy Make up، اخترنا لك أحمر شفاه مميز يبدو طبيعياً وناعماً، حيث تم الاعتماد على الكونتور الزهري وفوقه الغلوس الوردي لتحديد الشفاه وابرازها، ومن هنا حصلنا على روج مميز وملفت من حيث اللون والقوام.

من سامر خزامي، اخترنا لك مكياج عيون ذهبي ترابي تم تنسيقه مع أحمر شفاه مات جعل الإطلالة أكثر إثارة. إن كنت من محبات الإطلالات الجريئة وغير الاعتيادية اختاري الروج الأحمر القاني ليوم فرحك وكوني متألقة.

مع بوبا، وقع خيارنا على أحمر شفاه بلون الكشمير الفاتح وهو ينتمي إلى سلسلة أحمر الشفاه النيود الرائجة منذ فترة في ساحات الموضة. هذا اللون بالتحديد يليق بالمكياج القوي والخفيف ويبرز الشفاه بشكل راقي ومميز.

صيحة أحمر الشفاه الغلوسي تأخذ حيزاً كبيراً على صفحات المايك آب آرتيست، ومن حساب أحمد الأحمد اخترنا روج بيج غلوسي لامع وهو واحد من درجات ألوان الروج الرائجة للعرايس وغير العرايس في العام 2020.

مكياج عرائسي فخم وساحر من فادي قطايا، حيث طبق مع مكياج العيون الترابي القوي أحمر شفاه كريمي باللون الوردي المائل إلى بيج وطبق معه القليل من الغلوس لكي يضفي لمسة طبيعية على المكياج بالكامل وهو واحد من ألوان روج عروسة مميزة. إنها صيحة رائجة جداً نفذيها يوم فرحك وكوني عروساً ناعمة تضج أنوثة ورقي.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com