بديل فيلر الشفايف
اطلالة ومكياج
اليك البدائل الطبيعية لفيلر الشفايف... هل ستجرّبينها؟
عادات يومية تقوي الشعر
اطلالة ومكياج
لتقوية الشعر وجعله أكثر حيوية... طبقي هذه العادات اليو...

ألوان شعر مختلفة تليق على البشرة القمحية... إكتشفيها معنا!

الأربعاء، 10 أبريل 2019
ألوان شعر تليق على البشرة القمحية - أنوثة

هل أنت صاحبة بشرة قمحية وتنوين تغيير لون شعرك قريباً إلّا أنّك تجهلين ألوان الشعر التي تليق على لون بشرتك؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنكشف لك أبرز ألوان الشعر التي تليق على بشرتك القمحية كي تختاري منها ما يعجبك.

بالصور... ألوان أحمر شفاه تليق بصاحبات البشرة الحمراء!

1- الشعر بلون الكراميل: يعتبر الشعر بلون الكراميل من أجمل وأفضل ألوان الشعر التي تليق على بشرتك القمحية، فهو قريب جداً من لون بشرتك ويعزّز جاذبيتك بشكل ملحوظ.

2- الشعر الأحمر: إذا كنت تميلين نحو ألوان الشعر الجريئة والملفتة إعتمدي اللون الأحمر النحاسي، والذي يليق كذلك ببشرتك القمحية ويجعل إطلالاتك أكثر روعة خصوصاً خلال المناسبات المهمة.

3- الشعر الأسود: لإطلالة كلاسيكية وأنيقة إختاري صبغة شعر باللون الأسود التي تليق تماماً ببشرتك المقحية، والتي تعتبر مثالية للشعر الطويل والأملس.

4- الشعر الأشقر: لا تترددي في إعتماد الشعر الأشقر بدرجته الكلاسيكية والذي بعزّز سحر إطلالتك ونعومتها، ويعتبر من أفضل الألوان التي يمكنك إعتمادها خصوصاً خلال فصل الصيف.

تخلّصي نهائياً من تلف شعرك وتقصّفه مع هذه النصائح!

5- الشعر الأشقر الفاتح: يعتبر الشعر الأشقر الفاتح من أبرز صيحات الموضة مؤخراً وهو من الألوان التي تليق على بشرتك القمحية، ويمكنك إعتكاده إذا كنت تميلين نحواللوكات العصرية والجديدة.