تعرفي إلى طريقة تحضير البشرة ليوم الزفاف وإحصلي على مجموعة من النصائح في هذا الشأن
زفوها
تعليمات ونصائح لتحضير البشرة ليوم الزفاف!
تسوق فستان زفاف أونلاين – أنوثة
زفوها
نصائح مهمّة قبل شرائك لفستان الزفاف أونلاين!

ما هي ألوان فساتين الزفاف البارزة ضمن مجموعات ربيع 2020؟

الجمعة، 10 أبريل 2020
ألوان فساتين زفاف ربيع 2020 – أنوثة

إن كنت تريدين ثوباً فريد التصميم والشكل ليوم زفافك، رافقينا في هذا الالبوم وتأملي جمال الفساتين الملونة التي اخترناها لك من أشهر وأرقى الماركات العالمية وتحديداً من المجموعة العرائسية لربيع 2020. إليك التفاصيل من موقع أنوثة.

إعتدنا مع المصممة فيرا وانغ Vera Wang على تصاميم فساتين الزفاف الغريبة من حيث الشكل والألوان الألوان غير المتوقعة وغير الاعتيادية. ومن مجموعة ربيع 2020 اخترنا لك ثوباً ألوانه ترابية حيث نلاحظ قماش التول البني والزيتي، في حين نرى قطع الأزهار التي زينت الفستان ملونة بالبني والبيج المائل إلى النيود. إن تصميم غريب وجريء يليق بصاحبة الشخصية المتجددة التي تحب كسر القواعد والعادات.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by VERA WANG (@verawanggang) onMar 12, 2020 at 8:41am بدت

من مجموعة هوت كوتور لربيع 2020، انتقينا لك فستاناً ملكياً من المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab. ونراه في الصورة مزيناً بالزخارف المطرزة، وبأكتاف متدلية في القسم العلوي منه، في حين يتسع ليأخذ قصة فستان الأميرة في القسم السفلي. بالنسبة للونه، فإن خامته الأساسية تظهر بلون الأبيض الكريمي.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld) onJan 23, 2020 at 7:00am بست

من مجموعة مونيك لولييه Monique Lhuilier العرائسية لربيع 2020، قرّرنا أن نعرض عليك هذا التصميم الرائع والذي يلائم المرأة العصرية التي تبحث عن التجدد والجمال والراحة في نفس الوقت. ونراه بأكتاف منسدلة، أكمام منتفخة وصدر على شكل قصة قلب في القسم العلوي منه، في حين يتسع في الأسفل ويتدلى قماشه الأبيض والمزين برسومات الورود الزاهية الألوان بشكل عفوي وناعم. أما الفتحة عند الساق، فعزّزت من جمال الإطلالة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Monique Lhuillier Bride (@moniquelhuillierbride) onMar 5, 2020 at 1:56am بست

فستان ملكي، راقٍ وأكثر من مميز جئنا به من مجموعة هوت كوتور لربيع 2020 وتحديداً من المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Murad الذي استوحى تصاميم مجموعته من ملابس الفراعنة في مصر وقدم لنا هذا الثوب المميز. ونراه في الصورة مقفلاً عند الصدر، يتصل به عند الأكتاف كاب طويل، أما في القسم السفلي فيأتي بقصة ذيل الحورية في حين يتصل بخصره ذيل طويل مصنوع من طبقات كثيفة من القماش. لون هذا الفستان ابيض إلا أن قطع الستراس الفضيّة تزيّنه كلّه.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Zuhair Murad (@zuhairmuradprivate) onJan 22, 2020 at 11:54am بست

دار أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta، إختار اللون الأبيض الكريمي لتحضير مجموعة فساتينه العرائسية لربيع 2020، واستغنى عن اللون الأبيض الناصع الذي اعتدنا أن نراه على فساتين الزفاف الاعتيادية. وفي هذه الصورة، نرى ثوباً سترابلس، يأتي واسعاً من الأسفل ويتزين من الخلف بعقدة كبيرة معمولة من قماش الستان اللامع.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Oscar de la Renta (@oscardelarenta) onMar 16, 2020 at 7:13am PDT