اتيكيت السفر برفقة الصديقات
سفر
هل تخططين للسفر مع صديقاتك؟ اليكِ الاتيكيت الذي يجب ان...
أنشطة مميزة يمكن القيام بها في الرياض
سفر
اذا كنتِ تسافرين الى الرياض... لا تفوّتي هذه النشاطات ...

أماكن خلابة سيأسرك سحرها في لاتفيا

الخميس، 13 أبريل 2017
لاتفيا

هل تحبين السفر الى أماكن مميزة وجميلة وجديدة في آن؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول لاتفيا التي ننصحك بزيارتها عدة مرات لكي تتمتعي بزيارة المعالم السياحية الكثيرة والمتنوعة الموجودة فيها. لا تهملي السفر لأنه من أجمل النشاطات التي يمكنها أن تكون مميزة لك وللعائلة. 

 

تجولي معنا في ارجاء دولة لاتفيا الساحرة

مدينة ريغا القديمة

 

هذه المدينة هي عبارة عن حي شعبي قديم يقع في المركز التاريخي للعاصمة لاتفيا وتضم في داخلها شوارع مرضوفة بالحصى مع مباني تعود للقرون الوسطى وفيها شوارع ضيقة يمكن حتى لمس الجدران المتقابلة فيها. بحال زرت هذه المدينة لا تفوتي أبداً فرصة تناول الوجبات في أحد مطاعمها. 

مدينة كولديغا

 

هذه المدينة تقع على ضفاف نهر فينتا وتبعد قليلاً عن العاصمة ريغا ويعود تاريخها للقرون الوسطى وتعد مثالية من أجل قضاء عطلة رومنسية فيها أو حتى من أجل ممارسة المشي أو ركوب الخيل أو الدراجة أو حتى استقلال القارب للتنزه.

قصر ومتحف روندال

 

يقع هذا المتحف في وسط السهول الخصبة الداخلية وديكوراته مصنوعة باليد من نحات ألماني يوهان مايكل غراف وضم المتحف صالات عرض فنية مع فنون جميلة ومعارض تاريخية وفيه قصر المهرجان الموسيقي وحفلات الموسيقى الكلاسيكية ويمكن زيارة المكان يومياً. 

منتجع جورمالا

 

يشتهر هذا المنتجع بموارده الطبيعية ومناخه المعتدل مع تجربة العلاج بالطين والمياه المعدنية ويسمح الشاطئ الأبيض الرملي للجميع بالقيام بخيارات ترفيهية مناسبة للجميع ما بين العائلة والعشاق.

هكذا تزورين اوروبا باقل تكلفة ممكنة

حديقة غواجا الوطنية

 

هذه الحديقة الوطنية الأقدم والأكبر مساحة وهي تتميز بتنوعها البيولوجي وتضاريسها وينابيعها الطبيعية وكهوفها وتمتد على مساحة كبيرة.