بعد القرار القضائي بحقّ منة شلبي غضب شعبيّ كبير… ماذا عن شيرين؟!
يوميات المشاهير
بعد القرار القضائي بحقّ منة شلبي غضب شعبيّ كبير... ماذ...
هل فعلاً تمّ شطب اسم منة شلبي من نقابة الممثلين في مصر؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تمّ شطب اسم منة شلبي من نقابة الممثلين في مصر؟

بعد تعرّضها لحادث... أمل حجازي تنشر صور اصاباتها!

السبت، 07 يناير 2023
بعد تعرّضها لحادث… أمل حجازي تنشر صور اصاباتها!

تصدّر العناوين الفنية خبر أمل حجازي تعرضت لحادث سبّب لها بعض الكسور، ونتيجة ذلك شاركت الفنانة اللبنانية المُعتزلة بعض الصور التي توضح الضربات التي تلقتها. 

ويبدو أنّ أمل قد خضعت لعملية جراحية بعد هذا الحادث الذي تعرضت له، وتطلب الأمر وضع سياخ وبراغي طبية في قدمها، بحسب ما أشارت اليه مع الصور الشعاعية التي نشرتها.

أمل حجازي تعرضت لحادث

أشارت النجمة اللبنانية المعتزلة امل حجازي في كلماتها التي أرفقتها مع سلسلة من الصور الشعاعية التي نشرتها عبر حسابها الخاص على انستقرام أنّها مؤخراً نجت من حادث دون الكشف عن تفاصيله، وعلّقت بالقول: "صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي اكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل واصابة بالضهر الحمدلله على كل شي". 

وأرادت أمل حجازي ارفاق هذه العبارات برسالة ايضاً للجمهور الذي يُتابعها، وحكت أنّ الانسان الذي يكون بكامل صحته ويستطيع النهوض والمشي فهذه من النِعَم العظيمة، وأضافت: "اذا مرض الانسان وطلبو منو كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة انو يخسر كل ماله مقابل صحته فإدا كنت فقير وما بتشكي من اي اوجاع ومرض فانت اكبر غني ..الحمد والشكر لله في جميع الاحوال في السراء والضراء". 

أنغام تغادر المستشفى بعد العملية الجراحية التي خضعت لها... وطبيبها يكشف الحالة التي واجهتها!

كما طلبت من متابعيها عبر صفحاتها الالكترونية بالدعاء لها بالشفاء بعد الحادث الذي تعرضت له، وبالفعل انهالت التعليقات على المنشور وتمنّى الجميع لها السلامة والشفاء العاجل. فيما أظهرت الصور الكسور في قدمها وكيف تم وضع السياخ والبراغي نتيجة الضربات التي تلقتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy)