5 أمور اساسية يجب أن تأخذيها بعين الاعتبار قبل الموافقة على الزواج!

قبل الزواج من الشريك كوني متأكدة بأنه من واجبك أن تكوني واضحة في كل ما تتصرفينه معه، ولذلك نقدم لك من أنوثة امور يجب اخذها بعين الاعتبار قبل الموافقة على الزواج فاطلعي عليها. 

– الزواج مسؤولية كبيرة على الشريكين خصوصاً حين يصبحان أبوين، ولذلك لا بدّ أن تكون كلّ الأمور واضحة بينهما قبل الزواج. فاكتشفي معنا ما هي الامور التي يجب ان تأخذيها بعين الاعتبار قبل أن تعطي قرارك النهائي بقبول الزواج والدخول الى القفص الذهبي.

– من أهم الخطوات التي عليك القيام بها قبل أن توافقي على الزواج هي أن تتعرفي الى شريكك بشكل جيّد وأن تكونا متوافقين لتبنيا مستقبلاً ناجحاً معاً.

– كوني واقعية مع شريكك في كل الأوقات التي تقضيانها معاً لتكون حياتكما القادمية مبنية وفق التوقعات التي وضعتماها والتي يمكنكما حقاً أن تقوما بها.

– من الخطوات التي تعد أساس بناء الحياة الزوجية المستقبلية هي التعرف الى أهل زوجك بحيث ستصبحين من العائلة بعد وقت قريب لتكوني محبوبة من الجميع. 

– كوني على طبيعتك على الدوام في فترة التعارف ما قبل الزواج ولا تتظاهري بأي صفات غير موجودة فيك لأن التظاهر هو من أول أسباب الخلافات الزوجية لاحقاً.

– تذكري دوماً أنه والى جانب عملك وحياتك التي تعيشينها، تكثر المسؤوليات بعد الزواج ما بين الأعباء المنزلية والأولاد والنجاح في عملك. فكوني صريحة مع الشريك حول أولوياتك واكتشفي ما رأيه بالنسبة لعملك ورعاية الاطفال لاحقاً، لأنّ هذه الامور يمكن ان تسبّب المشاكل الزوجية.

 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com