اتيكيت قطع قالب الكيك في الزفاف
زفوها
اكتشفي معنا اتيكيت قطع قالب الحلوى في زفافك
طريقة التوفير في هدايا المدعوين
زفوها
كيف توفرين في هدايا المدعوين؟

أي أمور مملة في الزفاف يمكن التخلي عنها؟

الأحد، 21 فبراير 2016
 امور مملة في الزفاف يجب التخلي عنها

حفلات الزفاف غالباً ما تشعر المدعوين بالملل خصوصاً إن كانوا من صغار السن الذين يسعون الى قضاء وقت ممتع مع العروسين والابتعاد عن. لمعرفة ما هي أبرز أمور مملة في الزفاف يجب التخلي عنها، طالعي الموضوع التالي من أنوثة.

 

أفضل النصائح للشباب المقبلين على الزواج

 

أولاً، شراء الخواتم للزواج، باتت تعتبر من التقاليد القديمة التي يظن الشباب اليوم أنها باتت مملة في التحضير للزفاف، حتى ان البعض بات يبتعد عن شرائها ويفضل مثلاً التاتو. لكن ذلك لا يقلل ابداً من قيمة خاتم الزواج واذا اعتمده الحبيبين فسيكون رمزاً لحبهما دون شك.

 

ثانياً، فقرة وصيفات العروس تعتبر من التقاليد القديمة المملة التي يعتمدها كثير من العرئس في حفلات الزفاف، فليس من الضروري اعتمادها في كل زفاف، لذا اليوم باتت العرائس تميل الى التخلي عن هذه الفقرة.

 

ثالثاً، من التقاليد والعادات المملة التي يميل العروسان في أيامنا هذه إلى التخلي عنها، هي توظيف مصور محترف، خصوصاً وأن جميع المدعوين يحملون هواتفهم المجهزة بكاميرات عالية الجودة، كما أن البعض يحضر كاميراتهم الخاصة. فيمكن للعروسن أن يطلبا من أحد المدعوين المقربين منهم ان يهتم بالتصوير.

 

رابعاً، يرى البعض ان الرقصة الأولى للعروسين باتت من الأمور القديمة والمملة، حيث أنها باتت أمراً معهوداً في كل حفلات الزفاف. لذا إن كنت تبحثين عن التفرد في حفل زفافك، إختاري تبديل هذه الفقرة من الاحتفال بفقرة ممتعة اخرى.

 

خامساً، الفقرة التالية التي تعتبر من العادات القديمة والتقليدية في حفل الزفاف، هي حين يقوم قيام العريس والعروس بإطعام بعضهما من قالب الحلوى الرئيسي، وهذه الفقرة يمكن الاستعاضة عنها بفقرة أخرى أكثر تميزاً.

 

4 أخطاء تجنّبيها قبل الزفاف

 

سادساً، للابتعاد عن العادات المملة للزفاف، يمكن للعروسين التخلي عن ألبوم الصور التقليدي، والاستعاضة عنه بالصور المنشورة إلكترونياً على الإنترنت، حيث يمكنهما خلق ألبوم صور على صفحاتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.