نصائح قبل اختيار شبكة العروس
زفوها
عند اختيار شبكة العروس... تنبّهي إلى هذه النصائح!
ماسكات شعر للعروس - أنوثة
زفوها
ماسكات الشعر للعروس... لإطلالة لامعة وصحية!

هل تخططين لشهر عسلك؟ تجنّبي تماماً هذه الأمور!

الأربعاء، 06 فبراير 2019
أمور يجب تجنبها عند التخطيط لشهر العسل - أنوثة

غالباً ما تولي العروس أهمية ملحوظة لشهر عسلها وتسعى لإختيار أجمل الوجهات والتخطيط لنشاطات مميزة تمارسها مع زوجها خلال هذه الفترة، إلّا أنّها قد تغفل أحياناً عن بعض النقاط المهمة. فإذا كنت تخططين لشهر عسلك لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنشير إلى بعض الأمور التي يستحسن تجنبها خلال هذه المرحلة وندعوك للتركيز عليها.

إقضي شهر عسل رومانسي في هذه الجزر الخلابة!

أولاً، تفادي قدر الإمكان تأجيل رحلة شهر عسلك إلى وقت لاحق، إذ ستعجزين بعدها عن إيجاد الوقت الكافي والمناسب للقيام بهذه الرحلة خصوصاً بعد العودة إلى العمل وزيادة المسؤوليات المادية والمعنوية التي تفرضها الحياة الزوجية. كما سيفقد شهر العسل سحره وطابعه الخاص في حال عمدت إلى تأجيله لوقت لاحق.

ثانياً، لا تتسرعي أبداً في السفر مباشرة بعد حفل الزواج إذ ستخسرين يوماً على الأقلّ للراحة وإستعادة النشاط قبل الإنطلاق في الرحلة السياحية. ويمكنك هنا الإسترخاء لبضعة أيّام في أحد المنتجعات الهادئة قبل الإنطلاق في رحلة شهر العسل.

ثالثاً، تجنبي الوجهات والمواقع التقليدية وحاولي إختيار وجهة مميزة وجديدة لم يسبق لك أو لخطيبك زيارتها بغية تفادي الشعور بالملل والإستمتاع بتجارب جديدة ومغامرات مشوقة.

هل تستعدين للزواج؟ إليك أبرز تجهيزات العروس قبل الزفاف!

رابعاً، لا تتسرعي  في إختيار الأماكن التي ستزورينها، بل خصّصي الوقت الكافي للتخطيط لشهر عسلك وإختاري الأماكن والوجهات بدقّة. ولا تنسي كذلك الإستفسار عن كافة التفاصيل خصوصاً المادية منها، كي تتفادي الإنفاق المبالغ والذي لم تخططي له.