بقصّة مروعة ولا تصدّق… أم تجهض جنينها وتستخدم جثّته لنقل المخدرات!
امومة
بقصّة مروعة ولا تصدّق... أم تجهض جنينها وتستخدم جثّته ...
ميس في خطر: قاصر تتعرّض لأشنع أشكال التعنيف على يد أسرتها… وشقيقها المتزوّج حاول اغتصابها
امومة
ميس في خطر: قاصر تتعرّض لأشنع أشكال التعنيف على يد أسر...

أم تقتل طفلها بريموت تلفزيون... فما كان مصيرها؟

الثلاثاء، 08 يونيو 2021
أم تقتل طفلها بريموت تلفزيون… فما كان مصيرها؟

ضجّت محافظة الشرقية في مصر بخبر أم تقتل طفلها البالغ من العمر 3 أشهر ضرباً بريموت تلفزيون بسبب بكائه. فما كان مصير هذه الأم!؟

ما هي تفاصيل الحادثة؟

قرّرت نيابة بلبيس بإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، سجن امرأة بتهمة قتل طفلها الرضيع بريموت  4 أيام على ذمة التحقيقات.

وبالتفاصيل، ورد بلاغاً لمركز شرطة بلبيس من محمد عبدالله هاشم، يتهم زوجته م.ع. أ 26 عاماً بالتعدي على طفلهما الرضيع بالضرب عبر استخدام ريموت تلفزيون مرات عدة، ما أدى لوفاته. وسبب التعدي على الطفل بهذه الطريقة الوحشية، بحسب الوالد، كان أن الوالدة ترغب بالنوم بالوقت الذي كان فيه الرضيع يبكي بشدة ومن دون التوقف.

كما أمرت نيابة بلبيس العامة، برئاسة كريم عبدالكريم، بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح جثة الرضيع لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

شاب يمني يقتل مؤذناً بطريقة وحشية بسبب انزعاجه من آذان الفجر!

أم تقتل طفلها وتهرب

بعد ارتكابها الجريمة لاذت م.ع.أ بالفرار، بحسب رواية الزوج، الذي أشار الى أنه توجه إلى المنزل ووجد الطفل متوفياً وعليه آثار الاعتداء، بالوقت الذي هربت زوجته.

وبعد نقل الطفل الى مستشفى بلبيس المركزي، كثفت الأجهزة الأمنية جهودها حتى تمكنت من ضبط الأم المتهمة وتم إحالتها إلى النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

اعترافات الام المجرمة 

اعترفت الأم أثناء تحقيقات النيابة بارتكاب جريمتها، مبررة ما فعلتها بأنها كانت منزعجة من بكائه وتشعر بالضيق بعد تشاجرها مع زوجها قائلة: "مكنتش أقصد أموته.. أنا ضربته بالريموت ووقع في الأرض.. كنت زهقانة ومتخانقة مع أبوه ومش طايقة أبوه.. ولما توفى هربت خوفت يتقبض عليا".