برج الفأر
صفات الابراج
اعرفي ميزات برج الفأر الصيني
توافق برج الثور والعذراء
توافق الابراج
علاقة سعيدة تجمع مواليد الثور والعذراء

مولودات الأسد يتمتعن بطلة ملكية

الثلاثاء، 28 يوليو 2015
أناقة برج الأسد

تؤثر الأبراج بطريقة أو بأخرى على طريقة اللباس التي تختارها المرأة في حياتها اليومية فلكل برج تأثير معين على شخصية الإنسان فهناك نساء يفضلن الملابس المعاصرة وأخريات يملن نحو الأكثر كلاسيكية فأين هن مولودات برج الأسد من هذا الموضوع؟ سنعرفك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة على اناقة المرأة الأسد.

ألوان موحدة

تتحلى مولودات برج الأسد عادة بالثقة الكبيرة بالنفس وهذا ما يساعدهن في اختيارهن لما يرتدينه، من هذا المنطلق وبسبب الثقة بالنفس تميل مولودات الأسد الى الملابس الجدية الراقية ذات الألوان الموحدة كالأحمر والذهبي وهي من ألوانهن المفضلة وأما إن قررن اختيار الدرجات القاتمة في الملابس ام فساتين السهرات فالهدف الأول يكون الحصول على طلة ملكية ساحرة. تبتعد نساء برج الأسد عن اختيار الملابس ذات الأقمشة المربعة أو مع الرسومات الجريئة والخطوط المبالغ فيها.

أزياء مميزة

تهتم المرأة الأسد بأناقتها وجمالها في كافة المناسبات من شعر ومكياج الى الأحذية والحقائب. تميل هذه المرأة عادة وكما ذكرنا نحو الطلة الملكية وتحب أن تبدو مميزة في عيون كل من يراها ولهذا السبب تهتم مولودة الأسد بانتقاء ملابسها وتنسيقها بنفسها لتضع فيها لمساتها الخاصة التي تميزها عن باقي النساء وتجعلها محط أنظار الجميع والى جانب الملابس المميزة دائماً ما تظهر المرأة الأسد بأكسسوارات رائعة وحقائب أنيقة تتناسب مع ما ترتيده.