جميع منتجات “ريميل لندن” خالية من القسوة ومعتمدة من قِبل “Leaping Bunny” العالمية
اطلالة ومكياج
جميع منتجات "ريميل لندن" خالية من القسوة ومعتمدة من قِ...
ما هو الفيروس المخلوي التنفسي الذي يقلق مصر؟
صحتك
ما هو الفيروس المخلوي التنفسي الذي يقلق مصر؟

هل تعرفين أنّ هناك 3 أنواع من الهايلايت للوجه؟

الإثنين، 14 نوفمبر 2022
هل تعرفين أنّ هناك 3 أنواع من الهايلايت للوجه؟

يلعب الهايلايت دوراً مهمّاً في المكياج، فيتمّ الاعتماد عليه لاضاءة أماكن معيّنة من الوجه أي الجبين، عظمة الأنف وأعلى عظمة الخدين. كما يمكن استعمال القليل منه لنثره على الرقبة والقسم العلوي من الصدر والأكتاف لاطلالة السهرات والاحتفالات. أنواع الهايلايت للوجه هي ثلاث ونحن نكشفها لكِ لكي تختاري الأنسب لكِ.

فما هي أنواع الهايلايت للوجه؟ 

الهايلايت الكريمي: 

يُفضّل استعمال هذا النوع من الهايلايت عند التخلي عن تثبيت مكياج الوجه بالبودرة المضغوطة، والاكتفاء بالقليل منها تحت العينين وعلى مناطق قليلة من الوجه. ويتم تطبيق الهايلايت الكريمي عبر وضع كمية قليلة منه على ريشة المكياج الخاصة به ومن ثمّ تمريرها على المناطق التي تريدين اضاءتها، كما ويمكنك وضعه بواسطة الأصابع. 

من حيل المكياج التي نُقدمها لكِ وخصوصاً لاطلالتك اليومية، أن تقومي بمزج القليل من الهايلايتر الكريمي البيج الخالي من اللماعية مع كمية من الكريم المرطب، ومن ثمّ طبّقي هذا المزيج على الوجه بالكامل، وستحصلين على بشرة تنبض بالنضارة واللمعان الجذّاب. 

ومن انواع الهايلايتر الكريمي التي يمكن ان ننصحكِ بها Teint Idôle Ultra Wear Highlighting Stick من Lancôme ذات الفعالية العالية في اضاءة الوجه.




الهايلايت البودرة: 

هناك عدد كبيرة من أشكال هايلايت الوجه التي تكون كبودرة يمكن استعمالها بكل سهولة في الخطوات الأخيرة من المكياج. فبعد الانتهاء من تثبيت مكياجك ببودرة الوجه المضغوطة والمتناثرة لتحت العيون، كل ما عليك فعله أخذ ريشة متوسطة الحجم وتغميسها بالهايلايت ومن ثمّ تمريرها بشكلٍ خفيف على المناطق الخاصة بالهايلايتر. 

يمكنك اختيار الهايلايت الذي يتناسق مع الدرجات التي تعتمدينها في المكياج، أي يمكن الاختيار بين الفضي، الذهبي، الأبيض المائل للون اللؤلؤ، الزهري، البني، المشمشي... وغيرها من الدرجات الناعمة. 

أنواع الهايلايت للوجه 

بالخطوات... كيف تحصلين على مكياج ناعم لمناسباتك؟

الهايلايت المتناثر: 

غالباً ما يحتوي الهايلايت المتناثر على حُبيبات صغيرة لمّاعة، لذا يعتبر هذا النوع مناسباً أكثر للسهرات والاحتفالات، وننصحك بعدم استخدامه مع المكياجات اليومية العادية فهو غير مناسب لمثل تلك الأوقات. 

أنواع الهايلايت للوجه