هيئة متاحف قطر ومؤسسة برادا تطلقان جائزة عالمية للقائمين على المعارض
سينما ومسلسلات
هيئة متاحف قطر ومؤسسة برادا تطلقان جائزة عالمية للقائم...
ما الذي يزعج اليساندرا امبروسيو في شكلها؟
يوميات المشاهير
ما الذي يزعج اليساندرا امبروسيو في شكلها؟

"أنوثة" أول موقع عربي للمرأة يتخطى حاجز المليوني متابع على فيسبوك

الجمعة، 11 أكتوبر 2013
“أنوثة” أول موقع عربي للمرأة يتخطى حاجز المليوني متابع على فيسبوك

بيروت، ١١ تشرين الأول ٢٠١٣: نجح موقع أنوثة Ounousa.com أن يجمع على صفحته في  فيسبوك أكثر من مليوني مشترك، متصدراً بذلك ترتيب المواقع الإلكترونية باللغة العربية المتخصصة بالمرأة. وتحديداً وفقًا لقائمة Social Watch List، يحتل موقع أنوثة Ounousa.com المرتبة الأولى ضمن صفحات الفايسبوك في فئتي "المرأة" و"أنماط الحياة" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويأتي هذا النجاح ليثبت الجهود المستمرة للتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن نتائجها جذب عدد أكبر من المشتركين المخلصين ونمو قاعدة القراء.

 

 

في كانون الثاني ٢٠١٣ كانت  "أنوثة" قد جمعت مليون معجب ومعجبة وقد إستمر عدد الأتباع بالنمو على مدى الأشهر ليتضاعف بفترة تقل عن العام. على خلاف المنافسة القائمة، كان موقع أنوثة Ounousa.com الأول من بين المواقع التي وثقت بإمكانيات منابر التواصل الاجتماعي والتي إختارت أن تكون هذه المنابر المصدر الرئيسي لجذب القراء. وتعود جاذبية الموقع لتعدد المواضيع المطروحة من مقالات تعنى بالجمال والصحة إلى الموضة إلى أخبار المشاهير وغيرها، بالإضافة إلى قوة التفاعل ما بين المشتركين والقراء من خلال المنتدى والتعليق المباشر.

 

 

صرّحت إلسا عون، الرئيس التنفيذي: "إن منصات مواقع التواصل الاجتماعي تقربنا من قرائنا، إذ كل يوم يتفاعل معنا آلاف المعجبون فيقدمون لنا الملاحظات ويعلقون على المقالات التي ننشرها أو يتبادلون معنا الأفكار. فهم بذلك يشاركون في تطوير ونمو الموقع. على سبيل المثال، وفي صدد إستعدادنا لإطلاق تطبيق للهواتف النقالة، تواصلنا مع أصدقاء أنوثة وطلبنا منهم التصويت للرمز المفضل لديهم لهذا التطبيق؛ وقد لاقت هذه المبادرة ردود فعل إيجابية".

 

 

وأضاف وسيم القاري الشريك المؤسس قائلاً: "نحن نؤمن في التوزيع الإجتماعي للمضمون. ويعود الفضل في سرعة وسهولة تبادل المعلومات على مواقع التواصل الإجتماعي. إذا تمكنت من إستهداف جمهورك بالمحتوى المناسب، تتكاثر الفرص في أن يوصي بك القارئ أصدقائه مما يجعل هؤلاء أكثر إنخراطًا بالموقع".

سيطلق موقع أنوثة مجموعة من المبادرات التي تهدف إلى تحسين مشاركة جمهوره وتقديم تجربة شاملة جذابة من خلال صياغة محتويات جديدة والتواجد على منصات متعددة. يسعى الموقع لإستكمال مضمونه بإطلاق خدمات جديدة بحلول نهاية العام ومنها التسوق على الإنترنت.

 

 

عن موقع أنوثة Ounousa.com

 

أنوثةOunousa.com  هو موقع إلكتروني باللغة العربية يغطي مواضيع متنوعة تهم المرأة. يتضمن الموقع مقالات وتقارير في مجالات مختلفة منها الموضة، الجمال والصحة، أخبار المشاهير، الطبخ، الديكور، الزفاف والعلاقات، بالإضافة الى المنتدى . يشهد  الموقع أكثر من مليون زائر في الشهر، وهو يتصدر على مدار السنة ترتيب المواقع المتخصصة بالمرأة وبأنماط الحياة بشكل عام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كونه الصفحة 1# على فيسبوك.

 

 

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على الرابط: www.ounousa.com
وصفحتنا على فيسبوك www.facebook.com/ounousa :

 

للرجوع إلى ترتيب المواقع على منابر التواصل الإجتماعي الرجاء زيارة www.socialwatchlist.com

 

ولفئة "المرأة" الرجاء زيارة http://www.socialwatchlist.com/tag/women/