التخطيط لحفل زفاف ريهانا
يوميات المشاهير
ريهانا وحبيبها السعودي سيقيمان حفل زفافهما في هذا البل...
بالصور شيرين تتحول وتصدم متابعيها.. كيف تبدو الآن؟
يوميات المشاهير
بالصور شيرين تتحول وتصدم متابعيها.. كيف تبدو الآن؟

أهل سيلينا غوميز يرفضون تماماً علاقتها بجاستن بيبر... والسبب؟!

الأحد، 14 يناير 2018
أهل سيلينا غوميز يرفضون تماماً علاقتها بجاستن بيبر… والسبب؟!

بعد انفصال الممثلة والمغنية الأميركية سيلينا جوميز عن مغني البوب جاستن بيبر عدة مرات منذ بداية علاقتهما في العام 2011، ها هي المشاكل تعود من جديد ولكن هذه المرة بين سيلينا ووالدتها التي ترفض هذه العلاقة رفضاً تاماً. إليكِ التفاصيل في هذا الموضوع من أنوثة.

بالصور ديكور رائع لمنزل سيلينا غوميز وجاستن بيبر

ما سبب المشاكل التي تحصل بين سيلينا ووالدتها؟

أصيبت ماندي تيفي، والدة سيلينا غوميز بنكسة صحية سببت دخولها إلى المستشفى، وذلك بعد أن علمت بأن ابنتها عادت إلى حبيبها السابق جاستن بيبر.

وفي التفاصيل، فقد جرى نقاش حاد بين سيلينا ووالدتها، خاصة بعد أن قالت سيلينا لها إنها تخضع لجلسات علاج للأزواج معه. كما وأشارت المصادر سابقاً أن عائلة سيلينا ترفض بيبر بشكل كلي حتى لو أنها ما زالت تتكلم معه وتلتقي به.

ما هي آخر تطورات قصة حب جاستن بيبر وسيلينا غوميز؟

عن علاقة سيلينا وجاستن

لقد ارتطبت سيلينا التي تبلغ 25 سنة بجاستن الذي يبلغ 23 سنة في العام 2011، وحصل الكثير من المشاكل بينهما خاصة وأنهما عاشا سوياً في منزل واحد.

وتغيرت هذه العلاقة بشكل جذري في العام 2016 حين بدأ جاستن بمواعدة صوفيا ريتشي، وفي ذلك الوقت أصيبت بمرض الذئبة، واعتبرت عائلتها أنها عاشت فترة من الاكتئاب بسبب جاستن.

وبحلول العام 2017، ارتبطت سيلينا بذي وينكد بشكل علني، واعتبرت بعض المصادر أن هذا الأخير يعرف بكل ما يجري، ولكنه ليس سعيداً بما يتدم تداوله بأن سيلينا تمضي الكثير من الوقت مع بيبر.

ويذكر أن سيلينا وريتشي انفصلا مؤخراً، كما وأن جاستن يحاول مراراً التقرب منها، ولكن لا شيء يدل على أنهما عادا بشكل رسمي.