كيف أحافظ على وزني في رمضان - أنوثة
انقاص الوزن
بهذه الخطوات... حافظي على وزنك في رمضان
طرق التخفيف من لمعان البشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
لتخفيف لمعان بشرتك... إتّبعي هذه الطرق!

لماذا يجب أن تهتمّي ببشرتك قبل النوم؟

الأحد، 13 مايو 2018
أهمية العناية بالبشرة قبل النوم - أنوثة

العناية بالبشرة من الخطوات الأساسية التي يجب أن تتبعيها بشكل يومي خصوصاً قبل النوم تبعاً لدورها الفعال في الحفاظ على حيويّتها وصحتها. وفي موضوعنا اليوم سنعرّفك إلى أهميّة العناية ببشرتك قبل النوم ونعرّفك إلى بعض الخطوات التي ستسهّل عليك هذه المهمّة.

طبّقي هذا الروتين للعناية ببشرتك ليلاً!

ما أهميّة العناية ببشرتك قبل النوم؟

تتعرّض البشرة خلال النهار إلى عوامل خارجيّة على غرار أشعّة الشمس والغبار والتي تؤثّر سلبياً عليها وتحفّر ظهور علامات الشيخوخة والتعب عليها بشكل تدريجي، أمّا العناية بالبشرة قبل النوم بإتباع خطوات وإستخدام مستحضرات معيّنة فتعتبر أساسيّة هنا. فالبشرة تتمتع بقدرة ملحوظة على إصلاح نفسها وإستعادة حيويتها خلال الليل خصوصاً عند تطبيق خطوات العناية الصحيحة بها.

كيف يمكنك العناية ببشرتك قبل النوم؟

1- احرصي في المرحلة الأولى على إزالة المكياج جيداً مستخدمة مزيل المكياج المناسب، ثمّ نظّفي بشرتك مستعينة بالمنظّف المثالي لنوعيّة بشرتك وإغسليها بعدها بالماء الفاتر. وتعتبر هذه الخطوة أساسية لتخليص بشرتك ومسامها من الأوساخ والرواسب المكدسة عليها. وننصحكِ بأن تستخدمي
VICHY Ideal White Brightening Deep Cleansing Foam لتحقيق أفضل مستوى نظافة ونقاوة. 

2- إستخدمي التونر الذي يساهم في إغلاق مسام البشرة ويحدّ بذلك من إفرازاتها وظهور البثور عليها. كما يحافظ على توازن حموضة البشرة ويحميها من التجاعيد وعلامات الشيخوخة، وذلك مثل GALÉNIC Pur Refreshing Toner

3- إلتزمي بترطيب بشرتك بشكل يوميّ مستخدمة الكريم المثالي لنوعيتها، فللترطيب دور أساسيّ في تغذية البشرة، الحفاظ على ليونتها وتجديد خلاياها كما يحميها من الجفاف وآثاره السلبية عليها. وننصحكِ لهذه الغاية باستخدام كريم AVÈNE Hydrance Optimale UV light.

4- إختاري كريماً خفيفاً خاصاً للعناية بمنطقة تحت عينيك وطبّقيه يومياً قبل النوم. ويساعد هذا الكريم في ترطيب هذه المنطقة والحدّ من هالاتها السوداء وإنتفاخها.