هل أصالة نصري حامل بطفلها الأول من زوجها فائق حسن؟!
يوميات المشاهير
هل أصالة نصري حامل بطفلها الأول من زوجها فائق حسن؟!
“من أوّل دقيقة” في الصدارة… بين النجاح وفوعة الانتقادات علامة استفهام!
يوميات المشاهير
"من أوّل دقيقة" في الصدارة... بين النجاح وفوعة الانتقا...

أول تعليق لاحمد أبو هشيمة عن الانفصال... حازم وحاسم!

الجمعة، 06 مايو 2022
أول تعليق لاحمد أبو هشيمة عن الانفصال… حازم وحاسم!

لا شكّ أن خبر انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة هو حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فماذا جاء في اول تعليق لاحمد ابو هشيمة عن الانفصال؟

في أول تعليق له على الانفصال، صدم أبو هشيمة المتابعين بما كتبه على حسابه على إنستقرام، حيث قال: "أنا لا أخسر أبداً... إما أن أربح أو أن أتعلم". وجاء ذلك بعدما حذف ياسمين صبري الصور التي تجمعهما، وإلغاء متابعته.

أول تعليق من ياسمين صبري

من جهته، وفي أول تصريح لها بعد انتشار خبر الانفصال عن زوجها، قالت ياسمين صبري في حديث صحافي "كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله الانفصال تم في هدوء وأكنّ لأحمد كل الاحترام".

ما أسباب الانفصال؟

حتى الساعة لم يعلن الثنائي الاسباب التي أدت الى الانفصال، ولم يصدر أي بيان عنهما رسمي عن الانفصال. الا أن التوقعات تشير الى ان الانفصال تم بسبب إصرار ياسمين على العودة إلى التمثيل بعد غياب منذ زواجها في العام 2020، حيث كان آخر عمل مسلسل "فرصة تانية"، بالوقت الذي يرفض أبو هشيمة هذا الأمر، ما أشعل الخلاف بينهما.

نذكر أن ياسمين صبري كانت قد أعلنت منذ أيام عودتها للتمثيل، من خلال مشاركتها في مسلسل "الشادر" المكون من 15 حلقة، والذي سيعرض قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية.

بطريقة غير مباشرة... هكذا رّدت ياسمين صبري على خبر طلاقها من أحمد ابو هشيمة!

بالاضافة الى ذلك، أعلنت مشاركتها مع الفنان أحمد عز في فيلمه الجديد "صقر المحروسة"، الذي يدور في إطار تاريخي حول إحدى الشخصيات التاريخية، والمقرر أن يبدأ التصوير خلال شهر يوليو المقبل.

تجدر الاشارة الى أن أبو هشيمة وصبري قد أعلنا زواجهما في العام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين وذلك بسبب الاجراءات الخاصة التي كانت وقتها بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا.