في أوّل ظهور تمثيلي لها… جمال إبنة دنيا سمير غانم حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
في أوّل ظهور تمثيلي لها... جمال إبنة دنيا سمير غانم حد...
بالفيديو… اسم ميسي يستفزّ كريستيانو رونالدو ليردّ بحركة خادشة للحياء أمام جمهور نادي الهلال!
يوميات المشاهير
بالفيديو... اسم ميسي يستفزّ كريستيانو رونالدو ليردّ بح...

تصريح صادم... التعليق الأول لوالدة أشرف حكيمي حول امتلاكها لثروته

الخميس، 20 أبريل 2023
تصريح صادم… التعليق الأول لوالدة أشرف حكيمي حول امتلاكها لثروته

تتسارع الأحداث المرتبطة بنجم باريس سان جيرمان اشرف حكيمي من قضية الإغتصاب الى طلاقه من زوجته هبة عبوك والآن حول الحقوق المادية لكل من الطرفين بعد الطلاق، حيث توقّعت هبة أن تحصل على نصف ثروة زوجها السابق الى أن تفاجأت بأنّه لا يمتلك سوى عشرين بالمئة من ثروته والباقي باسم والدته. فكيف جاء أول تعليق لوالدة اشرف حكيمي؟

أول تعليق لوالدة اشرف حكيمي

أثار موضوع الحقوق المادية بين أشرف حكيمي وزوجته السابقة هبة عبوك ضجّة كبيرة وبلبلة في الإعلام، حيث انقسم الجمهور بين من انتقد اشرف على فعلته ووضع ثروته تحت تحكّم والدته وبين من اعتبره أنّه عمل ذكيّ للحفاظ على ثروته، ولكن ما قالته والدة أشرف لوسائل إعلام مغربية سيصدمكم ويفاجأكم بعد تهجمها على الممثلة الإسبانية هبة عبوك.

كشفت صحيفة "اوكديارو" الإسبانية أن السيدة سعيدة موح، والدة أشرف حكيمي، صرّحت للصحف المغربية عن رأيها بامتلاكها ثروة ابنها، فقالت موح: "اذا اتخذ أيّ قرارات لحماية نفسه، فانا لست على علم بذلك" وأضافت مهاجمة هبة عبوك: "ما المشكلة اذا كانت الأخبار صحيحة؟ اذا لم يفعل إبني هذا فلن يتمكّن من التخلّص من تلك المرأة" (قاصدة هبة عبوك).

هل تتبدّل الأدوار ويحصل أشرف حكيمي على نصف ثروة هبة عبوك بعد الطلاق؟

من جهة أخرى، لا تتوقف السيدة سعيدة موح عن دعم ابنها أشرف، فكان لها حصّة كبيرة بظهورها في مونديال 2022، حيث كان مع كل مباراة يفوز بها المنتخب المغربي الذي حصد المرتبة الثالثة من كأس العالم، كان يركض أشرف حكيمي من أرض الملعب الى المدرجات لتقبيل جبين والدته، كما دعمته والدته في قضية الإغتصاب حيث أكّدت لوسائل إعلام مغربية وأجنبية أن ابنها أقسم لها ببراءته وأنها ليست سوى افتراءات عليه.