10 فساتين أعراس هي الأغلى منذ زفاف غريس كيلي حتّى اليوم!
زفوها
10 فساتين أعراس هي الأغلى منذ زفاف غريس كيلي حتّى اليو...
حيل بسيطة طبّقيها قبل الزفاف لتكثيف شعرك!
زفوها
حيل بسيطة طبّقيها قبل الزفاف لتكثيف شعرك!

أول زفاف كوفيد-19 في الهند! رغم ثبوت إصابة العروس... العريس مُصرّ على الزواج

الخميس، 10 ديسمبر 2020
أول زفاف كوفيد-19 في الهند! رغم ثبوت إصابة العروس… العريس مُصرّ على الزواج

ضجّ العالم بعدما أقيم أول زفاف كوفيد-19 منذ ظهور الجائحة في العالم. بالفعل أصرّ ثنائي، على إقامة حفل زفاف رغم ثبوت إصابة الزوجة بفيروس كورونا المستجد. هذه الحادثة التي خرقت قوانين القواعد الحمائية، حصلت في الهند، التي تأتي اليوم في المرتبة الثانية في العالم بعد الولايات المتحدة الأميركية من حيث عدد الإصابات المرتفعة بكورونا، التي وصلت الى أكثر من 9.6 مليون إصابة.

الزفاف في مركز للحجر الصحي في الهند!

هو واحد من أغرب حفلات الزفاف في الهند والعالم. أول زفاف كوفيد-19 أجراه الثنائي الهندي في مركز للحجر الصحي في قرية تابعة لولاية راجستان الغربية. وحرصا على ارتداء البدلة الزرقاء الواقية من الفيروس والأدوات المعقمة، وحضر الكاهن الذي أعلنهما رسمياً زوجاً وزوجة، مرتدياً بدلة واقية بيضاء غريبة الشكل كبدلة رائد الفضاء تماماً.

مرض غامض في الهند يقتل البشر ويصيب المئات… نوبات وصرع وفقدان وعي

ولفت مسؤول مركز الحجر الصحي "راجندرا مينا" بأنهم تشاوروا مع الأهالي الذين وافقوا على إقامة أول زفاف كوفيد-19 في مركز الحجر الصحي من دون أي الطقوس المعقدة المعتادة في الهند. حيث تُعرف حفلات الزفاف في الهند بعاداتها الغريبة والأجواء الصاخبة، كما يهتم الهنود بدعوة حضور كبير خاصة الأقارب.

وسيقيم الثنائي شهر العسل في مركز الحجر الصحي، حيث تم عزلهم بعد مراسم الزفاف مباشرةً في المركز، الذي تنتشر مرافقه في كل قرية هندية تقريباً. وشهدت الهند مؤخراً تجمّعات كثيرة بفعل إقامة المهرجانات والاحتفالات التي شهدت ازدحاماً كبيراً للسكّان، وشهدت البلاد فتح الأسواق التي تدفق اليها المقيمون بشكل هائل، ما سبّب بوصول عدد الإصابات الى الذروة، وبعدها بدأت الأعداد بالتراجع مع بداية شهر سبتمبر.