الصور الاولى من حفل زفاف اوزجان دينيز وحبيبته الايرانية!
يوميات المشاهير
الصور الاولى من حفل زفاف اوزجان دينيز وحبيبته الايراني...
كريستيانو رونالدو معرّض للدخول الى السجن! ما السبب؟؟
يوميات المشاهير
كريستيانو رونالدو معرّض للدخول الى السجن! ما السبب؟؟

أول صورة رسمية لبيكيه مع حبيبته... فكيف ردّت شاكيرا؟

الجمعة، 27 يناير 2023
أول صورة رسمية لبيكيه مع حبيبته… فكيف ردّت شاكيرا؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بأول صورة رسمية لبيكيه مع حبيبته كلارا، حيث قطع الشك باليقين وأكد علاقته العاطفية بها، بعد أن انتشر اخبار عن انفصالهما وارتباطه بفتاة أخرى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gerard Piqué (@3gerardpique)

أول صورة رسمية لبيكيه مع حبيبته

لم يقبل لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه أن تستمرّ الشائعات عنه، فشارك جمهوره على مواقع التواصل بأحدث صورة له كلارا، وتعتبر هذه أول صورة رسمية لهما وأتت على طريقة السيلفي. 

وظهر بيكيه في الصورة بابتسامة خجولة وقريباً جداً من حبيبته. ومن ناحيتها ظهرت كلارا، الفتاة الشقراء، وهي تلتقط صورة السيلفي، تبتسم وتضع الخفيف من المكياج على وجهها.

ونشر جيرارد الصورة من دون أي تعليق عليها، وحصدت الصورة على أكثر من 3 ملايين ونصف إعجاب وحوالي 700 الف تعليق. ولكن معظم التعليقات أتت سلبية وساخرة، فقال احد المتابعين: "ابنتك جميلة جداً" وآخر كتب: " شاكيرا ستكون دائماً بخير".

وبجولة على حساب حبيبته كلارا شيا على تطبيق انستقرام، فحسابها خاص ومغلق وليس لديها سوى خمس صور واقل من 200 متابع.

شاكيرا وبيكيه يتابعان بعضهما على انستقرام

واللافت أنّ كل من النجمة شاكيرا وجيرارد بيكيه لا زالا يتابعان بعضهما على انستقرام. وبعد أن نشر الأخير صورة مع حبيبته، قامت شاكير بنشر فيديو وهي ترقص وتضحك على وقع أغنيتها الجديدة الموجهة له ولحبيبته ولوالدته. وعلقت شاكيرا على الفيديو قائلة: "المرأة لم تعد تبكي.. المرأة ترقص".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

يذكر أن في الأيام الماضية، تداولت بعض الشائعات بحسب المصور الاسباني جوردي، بأن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه انفصل عن حبيبته كلارا وهو على علاقة مع محامية اسمها جوليا. كما انتشرت صورته مع عارضة الأزياء وحبيبة كريستيانو رونالدو السابقة ايرينا شايك، خلال مباراة بالدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة في باريس.