اطلالة فاضحة لملكة جمال كرواتيا تُشعل هجمة من الانتقادات ضدّها!
يوميات المشاهير
اطلالة فاضحة لملكة جمال كرواتيا تُشعل هجمة من الانتقاد...
بالصور… الظهور الأول لجورج وسوف بعد وفاة ابنه!
يوميات المشاهير
بالصور... الظهور الأول لجورج وسوف بعد وفاة ابنه!

الصور الأولى لزوجة عبد الله السدحان عبر الإعلام تُبهر الجمهور!

الإثنين، 23 يناير 2023
الصور الأولى لزوجة عبد الله السدحان عبر الإعلام تُبهر الجمهور!

في أول ظهور اعلامي لزوجة عبد الله السدحان أبهرت الجمهور بإطلالتها في عدد من اللقطات المصوّرة لها، وذلك ضمن فعاليات حفل جوائز "Joy Awards" الذي جمع عدد كبير من نجوم الوطن العربي والعالم في حفلٍ ضخم أُقيم في الرياض.  

ولفت إنتباه الجمهور مختلف تفاصيل هذا الحفل ومن أبرز الأمور التي تم تداولها بكثرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي كانت إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء ولحظة تسلّمهم الجائزة على المسرح. 

أول ظهور اعلامي لزوجة عبد الله السدحان 

تداول عدد كبير من رواد السوشيل ميديا فيديو وصور زوجة النجم السعودي عبدالله السدحان، فمن يُتابعه عبر صفحاته الإلكترونية الخاصة يُلاحظ أنّه لا يُشارك متابعيه اللقطات المصوّر عن حياته الشخصية أو العائلية لا بل يكتفي فقط بالإعلان عن أعماله الفنية ومنشورات له مع زملاء له على الشاشة. 

وفي الظهور الأوّل لزوجته علّق عدد كبير من الأشخاص على الفيديو والصور، وسأل البعض عن سبب عدم ظهورها على السوشيل ميديا برفقة زوجها عبد الله السدحان، فيما إنتقدها البعض بسبب إطلالتها في حفل "Joy Awards". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abaya saudi (@abaya_saudi_blogger)


من هم أبرز النجوم الفائزين في حفل توزيع "جوي أووردز"؟

وكانت زوجة عبد الله السدحان تتألق بفستانٍ طويل من الستان الناعم مع أكمام واسعة، وإختارت معه تسريحة الشعر الويفي النصف مرفوعة ومكياج بني ناعم مع اللوك الذي أطلّت به للمرّة الأولى عبر الإعلام الخليجي والعربي بشكلٍ عام. 

أول ظهور اعلامي لزوجة عبد الله السدحان