اذا أردتم حضور حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت… اليكم الشروط التي عليكم الالتزام بها!
يوميات المشاهير
اذا أردتم حضور حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت... اليكم...
ميسي يحتفل على طريقته بانتصاره… في السرير!!
يوميات المشاهير
ميسي يحتفل على طريقته بانتصاره... في السرير!!

الظهور الأول لابنة دنيا سمير غانم كايلا!

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
الظهور الأول لابنة دنيا سمير غانم كايلا!

في أول ظهور لابنة دنيا سمير غانم تداول الجمهور الصور بعد أن ظهرت بقرب والدتها على المسرح وسط النجوم أيضاً، ولاقت اللقطات المصوّرة الكثير من التعليقات عن النجمة المصرية وابنتها الصغيرة. 

ومن النادر جداً أن تنشر الممثلة دنيا غانم الصور لابنتها كايلا وبسبب ذلك كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لمحبّي النجمة المصرية والجمهور ظهورها الآن وتسليط الأضواء عليها. 

أول ظهور لابنة دنيا سمير غانم

تُقدّم الممثلة المصرية دنيا غانم مسرحية "أنستونا" ومع انتهاء عرض العمل، تقدّمت هي مع المشاركين معها في المسرحية لتقديم تحية الجمهور كعادتهم، وفجأة ظهرت كايلا الى جانب والدتها أمام الجميع في الصالة وهي تبتسم. وقد تمّ تداول صورها بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين التعليقات الكثيرة هناك من أشار الى أنّ كايلا ورثت الكثير من الملامح الجميلة عن جدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز. 

أول ظهور لابنة دنيا سمير غانم

ما حقيقة انجاب ايميه سمير غانم خلال فترة خلافها مع حسن الرداد؟

أمّا بالنسبة لتفاصيل المسرحية التي تقدمها حالياً الممثلة دنيا سمير غانم من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، اخراج خالد جلال، أمّا الاستعراضات التي تتضمنها فهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى. وكانت دنيا تشارك جمهورها ومتابعيها عبر انستقرام الكثير من الصور، المنشورات والفيديوهات عن العمل الجيد الذي قدّمته على المسرح بعد غياب عن الأعمال الفنية في الفترات الماضية بسبب وفاة والديها النجم سمير غانم وزوجته النجمة دلال عبد العزيز. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)