افلاس امبر هيرد… تهرّب من دفع مستحقات جوني ديب؟
يوميات المشاهير
افلاس امبر هيرد... تهرّب من دفع مستحقات جوني ديب؟
محمد رمضان في ورطة جديدة أمام الجمهور العربي… ما الحكاية وراء صورته مع الفتاة الاسرائيليّة؟
يوميات المشاهير
محمد رمضان في ورطة جديدة أمام الجمهور العربي... ما الح...

في أوّل ظهور لها بعد الطلاق... منة عرفة تغيّر اللوك!

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
في أوّل ظهور لها بعد الطلاق… منة عرفة تغيّر اللوك!

أول ظهور لمنة عرفة بعد الطلاق كان خلال تواجدها في صالون تجميل لتغيير اللوك في المرحلة الجديدة من حياتها، ومع كل الأخبار التي تم تداولها بحقها خلال هذه الأيّام. 

وكانت منة قد أعلنت بشكلٍ رسمي وعبر منشورٍ على انستقرام عن طلاقها من محمود المهدي للمرّة الثالثة، وسبّب الخبر جدلاً عبر السوشيل ميديا خصوصاً بعد تصريحات محمود بحق النجمة المصرية ووالدتها، والطريقة التي اختارتها للرد على ما كتبه علناً.

ومنذ ذلك الوقت اكتفت منة بمشاركة متابعيها بعض المنشورات عن الظلم وكيفية الاتكال على الله في مثل تلك الأزمات، ومن ثمّ بدأت النجمة المصرية بنشر الستوريز التي تبدو فيها وهي تُكمل حياتها بشكلٍ طبيعي. 

بالفيديو... أول ظهور لمنة عرفة بعد الطلاق

عمدت الممثلة منة عرفة على تغيير اللوك ببعض التعديلات على لون شعرها وستايل التسريحة، وبفيديو ظهرت وهي بكامل أناقتها مع التغييرات التي قامت بها في الصالون التجميلي.

واختارت منة لون البني الاحمر لشعرها، وعلى الرغم من أنّها سبق وتألقت به قبل ذلك فقد تلقت الكثير من التعليقات التي أشاد فيها محبّي النجمة المصرية والجمهور بجمال اللوك الجديد الذي اعتمدته. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alfred and mina (@alfredandmina)



النجمة المصرية منة عرفة تردّ على اتهامات الخيانة بحقها!

وبعد هذه المشاهد التي سُلّطت الأضواء، تداول الجمهور صورة للممثلة منة عرفة مع زميلتها الممثلة نور الغندور، ورجّح البعض أنّ نور التقت بالصالون التجميلي نفسه مع منة وتم التقاط هذه الصورة، وكتبت نور الغندور على الستوري التي نشرتها عبر انستقرام: "الجميلة من الداخل والخارج". 

ستوري نور الغندور